اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الفروع

  • فرع الأحمدي

    فرع الأحمدي هو أحد أفرع جمعية المعلمين الكويتية سجل حافل بالعطاء والإنجازات في ظل قيادة وخطة إستراتيجية تعتمد على التواصل من أجل خدمة المعلم والارتقاء بمكانته الاجتماعية وتعزيز دور الجمعية من خلال خطة تشغيلية تهدف إلى خدمة المعلمين و أبنائهم وتبنى قضاياهم الاجتماعية التربوية على نحو يخدم العملية التعليمية والمعلم .

    فرع الجهراء

    فرع الجهراء هو أحد أفرع جمعية المعلمين الكويتية سجل حافل بالعطاء والإنجازات في ظل قيادة وخطة إستراتيجية تعتمد على التواصل من أجل خدمة المعلم والارتقاء بمكانته الاجتماعية وتعزيز دور الجمعية من خلال خطة تشغيلية تهدف إلى خدمة المعلمين و أبنائهم وتبنى قضاياهم الاجتماعية التربوية على نحو يخدم العملية التعليمية والمعلم .
  • لقاء العلاقات العامة ( هندس راتبك )

    اقامت إدارة المعلمات بفرع الأحمدي محاضره بعنوان (هندس راتبك)  للأستاذة /عالية ذياب يوم الاثنين الموافق 24/4/2017 م وبحضور عدد 52 معلمة وتحدث المحاضرة عن .الأهداف:-تعريف المال؟ تفكير الغنى والفقير. ثلاثية الإنسان ووضعة المالي. تقسيم الراتبالتعرف على برنامج المال لديك. أسس الفقر الستة. سبب الشراء الاستهلاكي.تحديد التسرب المالي.وفي ختام اللقاء قامت الأستاذة / إقبال بوحيمد بتكريم ال...

عدد الزوار1182440

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية