اسم الفعالية

Location here

صفحة الإدارة

مركز تدريب الحاسب الآلي

مركز تدريب الحاسب الآلي

تعريف :

أُنْشئ مركز تدريب الحاسب الآلي في جمعية المعلمين الكويتية، منذ العام 1996، كأول مركز في جمعيات النفع العام بدولة الكويت للتدريب علي تكنولوجيا المعلومات ، ويقدم المركز العديد من الدورات التي تخدم مجال تكنولوجيا المعلومات، وتقديم الخدمات والاستشارات التكنولوجية للمعلمين.

ويقوم بالتدريب نخبة من المهندسين والتكنولوجيين المتخصصين بالتدريب علي تكنولوجيا المعلومات، والمركز مزود بأحدث التجهيزات والبرمجيات والمواد المساندة لما للتدريب على هذه التكنولوجيا أهمية خاصة وذلك من خلال المشاركة وتفاعل مميز بين المدرب والمتدرب.

رؤيتنا :

مركز تدريبي متخصص ذو كفاءة عالية في التدريب علي تكنولوجيا المعلومات ، يساهم في محو أمية الحاسوب ونشر تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، ومتابعة الحديث منها، وتقديم التدريب عليها بشكل متميز يخدم المعلم والطالب والمجتمع.

رسالتنا:

توفير التدريب المتميز علي تكنولوجية المعلومات والاستفادة القصوى منها لكافة المعلمين وأعضاء الأسرة التربوية وذويهم والطلبة وفئات المجتمع تدريبا متميزاً علي التكنولوجيا بأحدث البرامج والتطبيقات.

وبشراكة مع جهات تكنولوجية عالمية لتقديم شهادات تكنولوجية دولية، وبما يخدم المتدرب عملياً في حياته بالاستفادة القصوى من التطور التكنولوجي، ويقدم المركز الاستشارات التكنولوجية.

قيمنا:

التدريب المتميز ـ الإبداع ـ الكفاءة ـ التنمية ـ المهنية ـ خدمة المعلم.

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية