اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مجلس «تعليمية مبارك» الطلابي يعترض على نظام الفترتين بالثانوية

29 نوفمبر، 2017

أبدى الأعضاء الفائزون بعضوية المجلس الطلابي لمنطقة مبارك الكبير التعليمية اعتراضهم على نظام الفترتين في المرحلة الثانوية، وما يسببه من ضغوط على الطلبة محددين جملة من المقترحات والآراء لتطوير العملية التعليمية أهمها إعادة النظر في المناهج الدراسية بما يؤدي إلى ملاءمتها لاحتياجات الطلبة ومراعاتها قدراتهم.

وحدد قياديو المجلس خلال اجتماع عقده معهم مدير عام منطقة مبارك الكبير منصور الديحاني بحضور مراقبة الخدمات الاجتماعية والنفسية نضال الحداد بعض المقترحات الأخرى للتطوير وأهمها النظر في وقت الفرص ومدى ملاءمتها لاحتياجات الطلبة وصيانة المدارس من حيث دورات المياه والمرافق الصحية والنظر في مراكز رعاية المتعلمين وإعدادها وتفعيلها بصورة صحيحة يستفيد منها الطالب.

وشدد الطلبة على ضرورة النظر في المقصف المدرسي ومقترحات الطلبة لتطويره إضافة إلى النظر في آلية العمل التطوعي فهي من الأمور الأساسية لتفريغ طاقات الطلبة بما يعود عليهم بالنفع مؤكدين في الوقت نفسه أهمية تفعيل دور النشاط المدرسي بصورة تتوافق مع تطلعات الطلبة ورغباتهم.

وكرم مدير منطقة مبارك الكبير منصور الديحاني الطلبة الفائزين بعضوية المجلس لفوزهم بالمناصب القيادية واعداً إياهم بالنظر في مقترحاتهم وآرائهم.

http://www.alraimedia.com/ar/article/local/2017/11/29/807652/nr/kuwait




 

عدد الزوار1182500

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية