اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مقصيد: الفصول الخلوية توفر أجواء إيجابية وتساعد الطالب على التركيز

10 ديسمبر، 2017

أكد وكيل التنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل مقصيد، ان الفصول الخلوية في المدارس فكرة رائدة وتنعكس إيجابيا على نفسيات أبنائنا الطلبة، مشيرا إلى أننا في الوزارة ندعم كل ماهو مفيد للمتعلم ونعمل على توفير افضل الأجواء للمعلم لكي يؤدي واجبه على أكمل وجه.
جاء ذلك في تصريح ادلى به مقصيد خلال زيارته لثانوية عروة بن الزبير التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية، لافتا الى ان فكرة الفصول الخلوية تجدد معنويات الطالب وتعتبر نوعا من التغيير الإيجابي في المدرسة والذي يحتاج إليه بين فترة وأخرى، مؤكدا ان ذلك يجعل الطالب يضاعف جهوده في ظل أجواء مريحة تساعده على التركيز.
من جهته، أعلن مدير ثانوية عروة بن الزبير ماجد السالم عن بدء العمل في فصول التقوية وبشكل مجاني لجميع الطلبة وفي جميع مدراس الكويت الثانوية، مشيرا الى ان التقوية ستكون خلال الفترة الصباحية وتشمل مراجعات وحل اختبارات تجريبية اعتبارا من يوم الأربعاء 13 ديسمبر الجاري ولغاية 21 من الشهر نفسه متمنيا التوفيق والنجاح لجميع ابنائنا الطلبة.
من جهة اخرى، وبرعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي تنطلق غد الاثنين فعاليات المؤتمر الثاني لإدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية حول الدور المهني للباحث الاجتماعي والنفسي في مواجهة العنف المدرسي تحت شعار «مدارس آمنة». وقال مقصيد: تأتي أهمية المؤتمر لما لظاهرة العنف المدرسي من آثار سلبية كبيرة على العملية التربوية والتعليمية وعلى النشء العام.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/796530/10-12-2017




 

عدد الزوار1302014

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية