اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الفارس ودّع «التربية».. وسلّم العازمي الملفات العاجلة

14 ديسمبر، 2017

تسلم وزير التربية، وزير التعليم العالي الجديد، د. حامد العازمي، مقاليد الوزارة أمس من الوزير السابق د. محمد الفارس، وذلك خلال اجتماع مطول استمر لساعات داخل مكتبه بمبنى وزارة التربية بمنطقة الشويخ، وحضر وكيل وزارة التربية د. هيثم الاثري جانباً منه.
وودع الفارس العاملين في التربية، واستعرض مع العازمي أبرز الموضوعات والقضايا الشائكة والعاجلة، سواء في التربية أو الجامعة والتطبيقي، كما سلمه أهم الملفات والدراسات التي اجرتها الوزارة خلال المرحلة الماضية.
وهنأ الفارس العازمي بثقة القيادة السياسة وتوليه الحقيبة الوزارية، بينما ثمن الأخير دور سلفه خلال الفترة الماضية وسعيه الدؤوب نحو تطوير العملية التعليمية والتربوية.
الى ذلك، أعلن العازمي عن استقبال المهنئين له بمناسبة توليه المنصب الجديد اليوم في وزارة التعليم العالي ببرج السنابل في منطقة شرق من التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة ظهراً.
كما سيكون هناك استقبال آخر يوم الأحد في مبنى رقم 1 بوزارة التربية بمنطقة الشويخ من الثامنة والنصف صباحا ولمدة ساعتين.
وفي سياق آخر، أصدر الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد نشرة عامة لجميع مدارس التعليم العام والديني والخاص والنوعي، عدا رياض الأطفال، بشأن التصفيات الأولى على مستوى المدرسة لمشروع تحدي القراءة العربي للعام الدراسي 2017 / 2018.

http://alqabas.com/474643/




 

عدد الزوار1767615

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية