اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» تعفي بعض أعضاء اللجان المُنتهية خدماتهم من عضويتها

27 ديسمبر، 2017

أصدر وكيل وزارة التربية الدكتورهيثم الأثري قرارات بإعفاء بعض أعضاء اللجان المنتهية خدماتهم من عضويتها وإضافة بعض الأعضاء الجدد.
وقد أعفى الأثري رئيسة لجنة توفيرالصورالفوتوغرافية والخرائط للكتب المدرسية للعام الدراسي 2018/‏2017 من رئاستها بسبب انتهاء الخدمة وتكليف موجه فني اجتماعيات عدنان الظفيري برئاسة اللجنة اعتباراً من تاريخ صدورالقرار، كما أعفى رئيس قسم وموجه من عضوية فريق العمل المشكل لاستحداث وتطوير مكتبة إدارة تطويرالمناهج وضم كلاً من أمين أول مكتبة حمزة مال الله وأمين مكتبة سبيكة الزهر إلى عضوية الفريق اعتباراً من تاريخ صدور القرار.
وأعلن الأثري إضافة باحثين إلى قرار تكليف العمل بنظام النوبة للباحثين الاجتماعيين والعاملين بقسم المساكن الداخلية للطلاب والمعلمات والمشرفين بإدارة الخدمات الاجتماعية والنفسية.
وفي جانب آخر، بين الأثري أنه تم تكليف 92 معلمة وموجهة في تحكيم البطولات الرياضية في مدارس البنات في المراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية للعام الدراسي 2018/‏2017 في المناطق التعليمية كافة والإدارة العامة للتعليم الخاص وذلك من شهرأكتوبر الفائت حتى أبريل المقبل على ان تصرف مكافآت مالية للمكلفات حسب المزاولة الفعلية والنظم المالية المتبعة في هذا الشأن.

https://www.alraimedia.com/Home/Details?id=3db6e5a5-9dba-4fd1-9ebb-63ed94fae95c




 

عدد الزوار2038784

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية