اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

طلبة العلمي يختتمون اختباراتهم اليوم بـ «الفيزياء» والأدبي غداً بـ «الإحصاء»

7 يناير، 2018

يختتم اليوم طلبة الصف الثاني عشر علمي اختبارات الفترة الدراسية الأولى باختبار مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلبة القسم الأدبي اختبار اللغة الفرنسية، على يكون غدا الاثنين اختبار الإحصاء آخر اختباراتهم في الفصل الأول.

من جانب آخر، طلبت رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح من وزارة التربية مشاركة المدارس في مسابقة جائزة الأم المثالية والأسرة المتميزة. وقالت الشيخة فريحة في كتاب أرسلته لوكيل التربية د ..هيثم الأثري وحصلت «الأنباء» على نسخة منه بمناسبة الإعلان عن مسابقة جائزة الأم المثالية والأسرة المتميزة والتي تقيمها الجمعية الكويتية للأسرة المثالية سنويا للسنة الرابعة عشرة على التوالي.

وطلبت الجمعية في كتابها التعاون والمشاركة في توزيع استمارة الجائزة على مدارس وزارة التربية، وهناك نوعان من الاستمارات، واحدة باللون الوردي للأم الكويتية، واستمارة اللون الأزرق للأم الوافدة، وتقيم الجمعية حفلها السنوي يوم 31 مارس 2018 على مسرح الدسمة لإعلان عن نتيجة المسابقة.

وفي هذا السياق، أشادت مصادر تربوية بفكرة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية المتمثلة بمشاركة أهل الميدان في المسابقة خاصة أنها لم تقتصر على المعلمة الكويتية فقط بل شملت الوافدة، مشيرة الى أن ذلك يشجع ويعطي دافعا معنويا للعاملين في المدارس لتكثيف جهودهم وخدمة أبنائنا الطلبة.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/802840/07-01-2018




 

عدد الزوار2028906

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية