اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الرشيد لـ«الأنباء» نتائج الثانوية مبشّرة

10 يناير، 2018

فيما يكثف القائمون على كنترول اختبارات الثانوية العامة جهودهم للانتهاء من عملية التصحيح، اعلن وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع المنشآت والتخطيط ورئيس كنترول القسم العلمي د.خالد الرشيد في تصريح لـ «الأنباء» ان نسب النجاح في القسم العلمي وبشكل أولي مطمئنة وتبشر بالخير، مشيرا إلى انه مساء امس تمت المراجعة والتدقيق النهائي على أوراق الاختبارات.

وقال الرشيد انه سيتم اعتماد النتيجة النهائية وإعلانها اليوم لطلبة الثانوية العامة، لافتا إلى أنها سترفع على موقع الوزارة الالكتروني فور الانتهاء من اعتمادها.

وأعرب عن شكره وتقديره لكل العاملين في الكنترول والإدارات المدرسية والمناطق التعليمية على إنجاح عملية سير الاختبارات، مشيدا في الوقت نفسه بمتابعة الوزير د ..حامد العازمي والوكيل د.هيثم الاثري للاختبارات والعمل على توفير افضل الأجواء من خلال الاختبار المريح، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات وعبور محطة منتصف الطريق.

من جانبه، أعلن رئيس لجنة النظام والمراقبة في كنترول القسم الأدبي مدير منطقة حولي التعليمية منصور الظفيري في تصريح لـ «الأنباء» عن جهوزية نتيجة طلبة القسم الأدبي، مشيرا الى انه تم الانتهاء من التصحيح والمراجعة وكل الأمور سارت على ما يرام.

وأضاف: إننا بانتظار انتهاء القسم العلمي من عمله لكي نرفع النتائج إلى المدارس لوضعها على موقع الوزارة، لافتا إلى أن توزيع الشهادات سيكون غدا الخميس في المدارس.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/803642/10-01-2018




 

عدد الزوار1302009

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية