اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي رئيساً لنقابة «التربية» والشمري نائباً

11 يناير، 2018

أعلنت نقابة العاملين بوزارة التربية تشكيل مجلس إدارتها الجديد بعد الانتخابات التي أجرتها النقابة الاثنين الماضي للدورة القادمة «2018 - 2022» وجاء تشكيل المجلس الجديد كالتالي: صالح خالد مرزوق العازمي رئيس مجلس الإدارة، جراح صالح خلف الشمري نائب الرئيس، محمد عبدالله الشطي السكرتير العام، مصطفى سفيان الرشيدي امين الصندوق، وكل من فهد سليمان الحربي، عادل سعود العازمي، مناور صليبي مناور، د. سناء علي العصفور، ناصر جواد ششتري، عبدالعزيز ماطر العازمي، محمد فيصل سعدالله أعضاء.

وأعرب رئيس النقابة الجديد صالح العازمي عن شكره وتقديره لاعضاء الجمعية العمومية الذين بذلوا جهودا مشرفة لإتمام العملية الانتخابية وسط اجواء من النزاهة والشفافية.

كما تقدم العازمي بالشكر للاتحاد العام لعمال الكويت الذي اشرف على العملية الانتخابية كاملة منذ بداية انطلاق عملية التصويت وحتى اعلان النتائج، مثمنا دور الاتحاد العام في الحفاظ على الحركة النقابية وقيادتها نحو الاستقرار لتستطيع النهوض بمستوى الخدمات المقدمة إلى جموع العمال ودعم قضاياهم وحقوقهم العادلة والمشروعة.

وأكد العازمي أن مجلس إدارة نقابة العاملين بوزارة التربية الجديد سيظل كما عهده الجميع مدافعا قويا عن حقوق جميع موظفي الوزارة من معلمين وإداريين، داعيا الله عز وجل أن يعينهم على ما كلفهم به زملاؤهم للعمل على خدمة النقابة وأعضاء الجمعية العمومية.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/803949/11-01-2018




 

عدد الزوار2039117

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية