اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي يطالب بالاستعجال في عقود الصيانة

17 يناير، 2018

رغم مرور منتصف العام الدراسي ما زالت وزارة التربية تنتظر عقود الصيانة لتبدأ عملها في المدارس بمختلف المناطق التعليمية.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» ان الوزارة كانت موعودة بالانتهاء من عقود الصيانة وتسلمها في شهر ديسمبر الماضي وهذا ما أعلنت عنه أكثر من مرة في فترات سابقة، مشيرة الى ان معظم المدارس تحتاج الى صيانة جذرية لذلك فالأمر بحاجة الى حسم.

وبينت المصادر ان إدارة الخدمات قامت بالتمديد لشركات النظافة لـ 3 شهور جديدة، مشيرة الى انه لا يوجد مجال لتغيير الشركات خاصة وأننا في عام دراسي سار العمل فيه والتمديد كان شيئا لا بد منه.

وأوضحت ان وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي أعطى تعليمات لوكيل المنشآت بالتربية د ..خالد الرشيد بضرورة الاستعجال في إنهاء موضوع عقود الصيانة والتنسيق مع الجهات المعنية، لافتة الى ان العازمي أبدى استياءه الشديد من تأخر عقود الصيانة، خاصة ان المدارس بدأت عامها الدراسي الحالي من غير الصيانة.

مدرسة سهلة في منطقة جابر الأحمد جاهزة للفصل الثاني

عبدالعزيز الفضلي

تفتتح وزارة التربية في الفصل الدراسي الثاني مدرسة سهلة بنت سهيل الابتدائية بنات في منطقة جابر الأحمد، حيث قامت بتوفير جميع المستلزمات المطلوبة ووفرت الإدارة المدرسية والإدارية وكذلك إبلاغ أولياء الأمور الذين يرغبون في نقل بناتهم للمدرسة .

وقامت وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري بزيارة تفقدية للمدرسة وكانت برفقتها مدير ادارة الشؤون التعليمية ليلى الشريف ومراقب الخدمات عادل الحربي وم. هاني غلوم.

واطلعت الكندري على آخر استعدادات المدرسة وجاهزيتها لاستقبال المتعلمات للفصل الدراسي الثاني وأثنت على جهود الإدارة المدرسية وشكرت مديرتها زمزم الشمري على اخلاصها وجهودها في متابعة العمل وحضورها للمدرسة رغم وجود عطلة حاليا.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/805256/17-01-2018




 

عدد الزوار2286449

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية