اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الرشيد: المدارس جاهزة لاستقبال الطلبة والمعلمين اليوم

28 يناير، 2018

تعود عجلة الدراسة للدوران من جديد حيث ينطلق صباح اليوم قطار الفصل الدراسي الثاني بعد توقف لمدة أسبوعين وهي إجازة الربيع إذ ينتظم طلاب وطالبات المدارس بمراحلها المختلفة في دوامهم بالتعليم الحكومي والخاص والذي يتجاوز أعدادهم نصف مليون طالب وطالبة منهم 378 في التعليم الحكومي وسط إجراءات استعدادية قامت بها الوزارة من خلال المناطق التعليمية وقطاعاتها المختلفة، حيث فتحت أبواب المدارس منذ الأسبوع الماضي لعمال النظافة الذين قاموا بتنظيف المبنى المدرسي إضافة إلى أنه وبمتابعة من مديري المناطق التعليمية تم توفير الكتب المدرسية التي سيتم توزيعها صباح اليوم على الطلبة.

من جانبه، أكد وكيل قطاع المنشآت التربوية ووكيل قطاع التعليم العام بالتكليف د. خالد الرشيد أن قطاع التعليم العام والمناطق التعليمية التابعة له أتم كافة الاستعدادات لبدء الفصل الدراسي الثاني واستقبال الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية صباح اليوم.

وقال الرشيد في تصريح للصحافيين أمس ان مدارس التعليم العام جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات حيث انتهت المناطق من إجراءات الصيانة والنظافة في المدارس، لافتا إلى أن عملية توزيع الكتب ستبدأ كالمعتاد مع بدء الدوام المدرسي. وأشار إلى أن إدارات الصيانة استغلت فترة العطلة الربيعية في الانتهاء من بعض أعمال الصيانة البسيطة في بعض المدارس والموضوعة سلفا ضمن الخطة لافتا إلى أن الوزارة حريصة على سرعة تجهيز المدارس وتأمين نظافتها قبل بدء الدوام المدرسي مع انتهاء العطلة.‏‫

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/807932/28-01-2018




 

عدد الزوار1302023

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية