اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مدارس النجاة الأولى رقمياً على مستوى الخليج والعالم العربي

4 فبراير، 2018

أعلن مستشار جمعية النجاة الخيرية لتقنية المعلومات م. عبدالعزيز الدعيج عن بدء تنفيذ مدارس النجاة الخيرية لمشروع النجاة الرقمية والذي يهدف إلى رفع مستوى التعليم وجعله الكترونيا مواكبا للتطور والحداثة التي تشهدها ثورة المعلومات الهائلة، وبذلك تكون مدارس النجاة الأولى رقميا على مستوى الخليج والوطن العربي.

وقال الدعيج في تصريح صحافي اننا نهدف من خلال مدارس النجاة الى تخريج طاقات شبابية واعدة ونهتم كثيرا بتطوير المناهج وحداثتها ونركز كذلك على غرس القيم الإسلامية والعادات والتقاليد الحميدة وغايتنا محو الجهل ومكافحة الأمية ونشر العلم والنور والثقافة والمعرفة والتفكير والتطوير والتنوير والإبداع والانفتاح الإيجابي.

وبين أن مشروع النجاة الرقمية يهدف إلى رفع مستوى الخدمات التعليمية والتربوية التي تقدمها المدارس ويستفيد منه أولياء الأمور بحيث يستطيع ولي الأمر من خلال بعض التطبيقات التعرف على مستوى التحصيل الدراسي لابنه والأنشطة والأقساط وكافة الالتزامات الأخرى، وكذلك يساعد إدارة المدرسة في الوقوف على مدى كفاءة طاقم المعلمين بها ومعرفة أهم احتياجات الطلاب، ويقدم خدمات جليلة لوزارة التربية.

وأوضح الدعيج أن مدارس النجاة البالغ عدها 14 مدرسة وتضم 12 ألف طالب ستحقق بإذن الله تعالى من خلال هذا المشروع نهضة تعليمية رائدة من خلال رفع مستوى التعليم وجعله الكترونيا، والذي من شأنه أن يعزز من توفر البيئة التعليمية الصحية التي تنعكس بالإيجاب على شريحة المستفيدين من طلاب العلم.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/809564/04-02-2018




 

عدد الزوار1507574

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية