اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الأثري لـ الجريدة•: الإعلان عن «الشؤون التعليمية» و«التنسيق» نهاية الشهر الجاري

15 فبراير، 2018

قال وكيل «التربية»، د. هيثم الأثري، إنه سيتم الإعلان عن شواغر مدير الشؤون التعليمية ومدير التنسيق خلال الشهر الجاري.

أكد وكيل وزارة التربية، د. هيثم الأثري، إنه سيتم الإعلان عن شواغر الوظائف التعليمية القيادية خلال الشهر الجاري، موضحا أن الوزارة بصدد إخطار ديوان الخدمة المدنية بشأن الشروط الإضافية التي تم اعتمادها للإعلان عن وظيفية مدير شؤون تعليمية ومدير إدارة التنسيق في "التعليم العام".

وقال الأثري لـ "الجريدة" إن "التربية" بصدد وضع اللمسات الأخيرة على إعلانات لشغل الوظائف الإشرافية التعليمية الشاغرة في المناطق، ومنها وظيفة مديري الشؤون التعليمية ومدير إدارة التنسيق ومختلف الوظائف التعليمية الأخرى، لافتا إلى أن الوزارة حريصة على تحصين قراراتها في عملية تسكين الوظائف القيادية التعليمية الشاغرة.

وأضاف أن لجنة التنظيم اتخذت قرارا بأهمية تسكين هذه المناصب بأسرع وقت ممكن، مع وضع شروط إضافية على قرارات الديوان لشغل الوظائف الاشرافية، لاسيما التعليمية منها، لافتا إلى أهمية أن يكون شاغلو هذه الوظائف من المتدرجين في سلك التعليم، لكونهم سيتعاملون مع المعلمين بشكل مباشر، ولأهمية وحساسية القرارات التي سيتخذونها في شأن التعليم مستقبلا، إضافة إلى أن هذه الشروط تستند إلى القانون والضوابط الخاصة بمناصب الهيئات التعليمية.

وذكر أنه من المتوقع تسكين هذه الوظائف والإعلان عن الفائزين بها خلال شهر مارس المقبل أو مطلع ابريل على أبعد تقدير، مشددا على حرص الوزارة على سرعة تسكين كافة المناصب لضمان انسيابية العمل في المنظومة التعليمية.

وأوضح أن من حق جميع من تنطبق عليهم الشروط الخاصة بالوظائف الإشرافية التعليمية التقدم للمنافسة على شغل هذه المناصب، لافتا إلى أن التقديم سيتم عن طريق الموقع الإلكتروني بعد إصدار الإعلانات.

http://www.aljarida.com/articles/1518625037040852400/




 

عدد الزوار2143130

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية