اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مدرسة بدر السيد الرفاعي كرّمت فائقيها

19 فبراير، 2018

هنأ مختار منطقة اليرموك عبدالعزيز المشاري الطلبة الفائقين في مدرسة بدر السيد رجب الرفاعي، متمنيا لهم دوام النجاح في بقية مراحلهم الدراسية، مشيدا في الوقت نفسه بالإدارة المدرسية وأولياء الامور الذين وفروا كل الأمور والاحتياجات ليحصد أبناؤنا الطلبة هذا التفوق.

جاء ذلك في تصريح ادلى به المشاري للصحافيين صباح امس خلال حضوره حفل تكريم الفائقين في الصف الخامس بمدرسة بدر السيد رجب الرفاعي التابعة لمنطقة العاصمة التعليمية.

وقالت مديرة مدرسة بدر السيد الرفاعي الابتدائية للبنين ليلى الردعان في كلمة لها: كل كلماتنا من الكويت تبدأ واليها تنتهي هي المنبع والمصب هي اول النشيد وختامه، مشيرة الى انه من صرحنا المدرسي هذا نتقدم بأسمى آيات المحبة والتقدير لكل اسرة متعاونة تشد ازرنا وتدعم جهودنا ليقف اليوم شبابنا وقفة فخر واعتزاز بما انجزوه ووصلوا اليه.

واضافت: كما اننا نطوق بالورد اعناق معلماتنا وكل يد منتجة من الهيئتين التعليمية والادارية، مؤكدة انه لولا قلب واحد ينبض وروح واحدة تسمو بالعطاء لما افترت شفاة اليوم بابتسامة النصر، متمنية الاستمرار في التوفيق للطلبة الفائقين وان يكلل الله خطواتهم بالنجاح الدائم ليكونوا ذخرا للوطن لا يرجو إلا محبتهم وإخلاصهم وعطاءهم.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/813294/19-02-2018




 

عدد الزوار2142760

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية