اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

وزير التربية: «موضي السلطان».. مدرسة في التربية الخاصة

1 مارس، 2018

أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي اطلاق اسم فقيدة الكويت موضي السلطان على إحدى مدارس التربية الخاصة تخليدا لذكراها وتقديرا لأدوارها الرائدة في مجالات العمل التطوعي والاجتماعي والإنساني.
وقال العازمي في تصريح صحافي اليوم الخميس ان الفقيدة كانت صورة مشرفة للمرأة الكويتية التي بذلت حياتها وعمرها في خدمة الإنسانية وتفعيل العمل الخيري ومساعدة المعوزين وتخفيف آلامهم.
واستذكر أدوار فقيدة الكويت التي اشتهرت بلقب (أم المعاقين) في كفالة الأيتام والأرامل في عدد من الدول منها لبنان والأردن ومصر وباكستان والهند على مدى نصف قرن أو يزيد منوها بإسهاماتها الخالدة في خدمة المعاقين والأيتام والمعوزين في الكويت والعالم العربي.
وأضاف أن الادوار الرائدة للفقيدة «تستوجب علينا تخليد ذكراها لتكون نموذجا يحتذي به أبناؤنا الطلاب والطالبات في تحفيز الهمم نحو إعلاء القيم الإنسانية وتحويلها إلى سلوك عملي في حياتهم» يخدم أبناء وطنهم الكويت ويتسع ليشمل كل محتاج للمساعدة في أي بلد.
واشار الى ان مثل هذه الادوار تعمل على امتداد صورة الكويت ومكانتها الرائدة في العمل الإنساني التي توجت بتكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من قبل منظمة الأمم المتحدة بمنح سموه لقب (قائد للعمل الإنساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الإنساني).

http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=b1136aaa-29cf-4672-8cc1-deeb017c04e6




 

عدد الزوار1895207

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية