اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

إخلاء وهمي في مدرسة النجاة للبنات بالسالمية

12 مارس، 2018

أجرت مدرسة النجاة المتوسطة للبنات في السالمية عملية إخلاء وهمي لطالباتها، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للإطفاء، ووزارة الداخلية، ودوريات المرور والنجدة، والإدارة العامة للدفاع المدني، ووزارة الصحة.

وقالت مديرة المدرسة للمرحلة المتوسطة منى الدعيج إن هذه الخطوة تأتي ضمن اهتمام المدرسة بتدريب طالباتها والعاملين فيها على حُسن التصرف في أي من المواقف الطارئة - لا قدر الله - وما يترتب عليه من التعرف على آلية الإخلاء السليم للمبنى.

فبعد أن قامت مديرة المدرسة منى الدعيج بإجراءات التنسيق مع الجهات الرسمية المعنية، بادرت الآليات التابعة للإطفاء والدفاع المدني والداخلية والصحة بالاستعداد أمام المدرسة.

وكانت الطالبات قد تلقين مسبقا شرحا وتدريبا على الأسلوب الأفضل في إخلاء المبنى، ولهذا ما أن أعطيت لهن الأوامر ببدء الإخلاء، حتى خرجن مع معلماتهن من مبنى المدرسة بمنتهى السرعة والنظام كما هو مخطط له.

وقد أشادت منى الدعيج بتعاون الجهات المعنية من المطافئ والداخلية والإسعاف، وأثنت على طالبات ومعلمات المدرسة، داعية الله أن يديم نعمة الأمن والأمان تحت راية أميرنا المفدى وولي عهده الأمين في بلدنا الغالي الكويت، ويحفظ سائر بلاد المسلمين.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/817895/12-03-2018




 

عدد الزوار1916419

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية