اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الأمين العام لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي يُشيد بمشاركة الكويت المتميزة

12 مارس، 2018

بدأت صباح امس في مبنى رقم 1 بوزارة التربية المقابلات الشخصية للمعلمين الكويتيين المشاركين في جائزة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأفضل معلم خليجي، حيث تمت مناقشة واستيضاح بعض المعلومات الواردة في ملفاتهم، وذلك بعد أن تم في وقت سابق استكمال التقييم المكتبي لجميع ملفات المترشحين التي تسلمتها اللجنة مسبقا وتم اختيار الأفضل منها.

يأتي ذلك في إطار المرحلة الثانية والجولة الخليجية التي يقوم بها وفد من الجائزة للاطلاع على ما أنجزته الدول المشاركة في عملية تقييم المشاركين.

والتقى الأمين العام جائزة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأفضل معلم خليجي د.حمد الدرمكي أعضاء اللجنة للاطمئنان على سير المقابلات التي ستستكمل يوم الخميس الماضي، وستشمل المرحلة الثالثة من التقييم يومي الأحد والاثنين ، زيارة اللجنة للمعلمين المتميزين في المدارس التي يعملون بها، لحضور عدد من حصصهم الدراسية، وإجراء مقابلات بشأنهم مع مديري المدارس وبقية المعلمين.

وأشاد د.حمد الدرمكي بالجهود التي بذلتها الكويت لتشجيع المعلمين والمعلمات على المشاركة، وهو الأمر الذي انعكس ايجابيا في زيادة عدد المشاركين، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة لهذه الجائزة في الارتقاء بكفاءة الكوادر التعليمية.

وأكد أن الفرق الميدانية للجائزة تعمل بشكل متواصل من أجل اختيار افضل التجارب التعليمية في دول مجلس التعاون، والعمل على إبرازها بما يسهم في إحداث نقلة نوعية بالمنظومة التعليمية، والنهوض بواقع التعليم في دول الخليج العربي.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/818061/12-03-2018-




 

عدد الزوار1895024

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية