اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«ثانوية» جاسم الخرافي كرّمت حفظة القرآن الكريم

20 مارس، 2018

كرمت ثانوية جاسم محمد عبدالمحسن الخرافي، الطلاب الفائزين بمسابقة جاسم محمد الخرافي لحفظ القرآن الكريم للسنة الثالثة على التوالي.
وقال رئيس مجلس إدارة النادي العلمي الكويتي طلال الخرافي، على هامش حفل التكريم، إن «المرحوم جاسم الخرافي كان يحثنا كأبنائه على الاهتمام بحفظة القرآن الكريم».
وأضاف أن «مآثره كثيرة، منها أنه كان يحث الشباب على حفظ القرآن والنشاط».
وأكد الخرافي أن هناك تطور سنوي في هذه المسابقة، معربا عن أمله في أن «تصبح المسابقة على مستوى أكبر بكافة المحافظات، وفي القريب العاجل».
من جانبها، قالت أرملة المرحوم جاسم الخرافي، السيدة سبيكة الجاسر، إنها «تشعر بالسعادة بسبب هذا التنظيم الرائع، الذي قامت به ثانوية جاسم الخرافي»، معربة عن «شعورها بالفخر من الشباب الذين يحرصون على حفظ القرآن الكريم»، متمنية «لهم التوفيق والتميز، وأن يكون هذا العمل في ميزان حسنات الحفظة والراحل جاسم الخرافي، وكل من قام بهذا العمل».
من جهة أخرى، أكد مدير الثانوية، جاسم الطراروة، أن ما يختلف هذا العام بهذه المسابقة، هو ازدياد عدد المشتركين فيها، وأن العدد قد ارتفع للضعف، ومن سنة إلى أخرى هناك توسع في عدد الفائزين، وهذا ترسيخ وتأكيد بأن المسابقة ستظل مستمرة فيما بلغ عدد المكرمين 36 طالبا، و36 طالبة.
http://alqabas.com/514208/




 

عدد الزوار1897837

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية