اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

رئيس نقابة العاملين بـ «التربية» يشيد بجهود مدير منطقة العاصمة

26 مارس، 2018

أشاد رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي بالجهود الكبيرة التي بذلها مدير عام منطقة العاصمة بالانابة هاني غلوم ومراقب الخدمات عادل الحربي لانتقال جميع موظفي ادارة منطقة العاصمة التعليمية الى المبنى الجديد بمنطقة شرق دون اي معوقات.

وأثنى العازمي خلال زيارة الادارة ومتابعة سير العمل على الجهود المبذولة لانتقالهم بكل سهولة ويسر الى المبنى الجديد وتقسيم المبنى بحسب المراقبات والاقسام المختلفة لسهولة تقديم الخدمات للمراجعين وايضا سهولة التواصل بين الأقسام المختلفة لانجاز العمل بأسرع وقت ممكن.

ولمس العازمي، خلال زيارته التي استقبله خلالها مدير الادارة بالانابة هاني غلوم ومراقب الخدمات عادل الحربي، شكاوى عدد كبير من الموظفين من عدم توافر مواقف لانتظار السيارات تكفي اعداد الموظفين، علاوة على المراجعين يوميا من الموجهين والمعلمين واولياء الامور.

وطالب العازمي وزير التربية د.حامد العازمي ووكيل الوزارة د.هيثم الأثري ومدير بلدية العاصمة بضرورة إنهاء تلك المشكلة فورا خاصة ان المبنى مازال حديثا ويستحيل ان يستمر الوضع بهذا الشكل مع تزايد اعداد المراجعين يوميا.

وختم العازمي تصريحاته بالتأكيد على ان وزارة التربية تبذل جهودا جبارة في تعليم ابنائنا والوقوف على خدمتهم وراحتهم وبناء اجيال جديدة متسلحة بالتعليم المتميز خدمة لهم ولوطننا الغالي، لذا يجب توفير جميع الخدمات التي تطلبها الوزارة من اجل بناء اجيال قادرة على خدمة وبناء وطننا الغالي.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/821394/26-03-2018




 

عدد الزوار1913892

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية