اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الخالدي: القيادي صاحب القرار يمنح العاملين معه فرصة للإبداع

27 مارس، 2018

اكدت مديرة منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي على ضرورة ان يكون القيادي صاحب قرار ويدير العمل بكل دقة مشيرة إلى انه في حال نجاحه بذلك سينجح ويبدع العاملون معه في عملهم.

جاء ذلك في تصريح صحافي أدلت به الخالدي صباح امس خلال افتتاحها ملتقى «قيادة تصنع قائد» وذلك بروضة المقدسي.

وأضافت: اننا نعمل من خلال هذا الملتقى على غرس الروح والصفات القيادية في نفوس الأطفال منذ نعومة أظافرهم منوهة إلى ان الملتقى يقام على مدى ثلاثة أيام ويتضمن عدة فعاليات منها ورش عمل ومعرض الكراسي والذي تم عن طريقه تدوير للكراسي التالفة والتي من الممكن الاستفادة منها في أغراض اخرى، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لمراقبة رياض الأطفال بالمنطقة زكية ابل ولكل من شارك وساهم بإنجاح هذا الملتقى.

من جهتها قالت مراقبة رياض الأطفال بمنطقة العاصمة التعليمية زكية ابل ان النظام التعليمي يساهم في الازدهار الاقتصادي والاجتماعي بالكويت مشيرة إلى انه من هذا المنطلق قمنا بإعادة تدوير الكراسي التالفة واستخدامها بما هو مفيد من خلال معرض أقيم على هامش الملتقى الذي شارك به رياض أطفال العاصمة ويستمر على مدى ثلاثة أيام.

وأوضحت ابل أننا فخورون بما شاهدناه في المعرض من أعمال رائعة شاكرة كل من شارك بهذه الأعمال التي تدل على الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل هيئاتنا التعليمية.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/821645/27-03-2018




 

عدد الزوار1680607

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية