اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» تسمح بتفتيش مدارسها ... بضوابط

3 إبريل، 2018

أكد المدير العام للهيئة العام للبيئة الشيخ عبدالله الأحمد أن «قانون البيئة يتيح لحاملي الضبطية القضائية البيئية الحق في الدخول للمنشآت بشكل عام، وبالتالي يحق لهم الدخول للمدارس»، فيما أقرّت وزارة التربية من جهتها بأحقية الجهات المعنية بالتفتيش على المدارس ورصد أي مخالفات.
وبينما قال الأحمد إن «حادثة الثانوية فردية لن تؤخذ بعين الاعتبار لدينا، وإن الأمور مستتبة مع شرطة البيئة، ووزارة التربية»، شدّد وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري على «أهمية التعامل مع حادثة ثانوية جابر الأحمد بهدوء وحكمة، من جميع الأطراف المعنية بالأمر».
وأضاف الأثري أن «التفتيش على المرافق التربوية والمدارس، يجب ألا يتسبب في إعاقة العملية التعليمية»، مبيناً أن «وزارة التربية ستعمل خلال الفترة المقبلة، على التنسيق مع جميع الجهات المعنية من أجل إيجاد آلية مناسبة للتفتيش على المدارس، وذلك بحسب طبيعة المخالفة ونوع المدرسة».
ومن جهته، شدّد الأحمد على أن «احترام الزي العسكري واجب على الجميع، وضباط شرطة البيئة موجودون للحفاظ على الأمن العام والبيئة في الوقت نفسه، وبالتالي التعاون معهم واجب، والحادثة فردية لن تؤخذ بعين الاعتبار لدينا».
http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=9422ebb5-a62e-4ae1-b2d3-cb303cdfa4ca




 

عدد الزوار1657678

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية