اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تشارك بـ «الفرص التعليمية»

4 إبريل، 2018

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في معرض الفرص التعليمية والوظيفية ضمن فعاليات الملتقى التربوي المهني الأول تحت شعار «همة لا تعرف المستحيل.. وطموح لا يرضى بالقليل» المقام في ثانوية مرشد سعد البذال بنين التابعة لمنطقة الفروانية التعليمية لمدة يومي الثاني والثالث من شهر ابريل بحضور العديد من المدارس التابعة للمنطقة التعليمية والذي يشرف عليه التوجيه الفني للخدمة الاجتماعية والنفسية لقطاع المدارس الثانوية بنين.

وأعرب رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا د.خالد البقاعين عن حرص إدارة الجامعة وممثليها من قسم العلاقات العامة وتسجيل الطلبة المستجدين للمشاركة في المعارض التعليمية للالتقاء بالطلبة المتوقع تخرجهم للعام الدراسي ٢٠١٧/٢٠١٨ لعرض تخصصات البكالوريوس المطروحة في مجال الهندسة والتكنولوجيا وهي: بكالوريوس علوم الكمبيوتر، بكالوريوس هندسة الكمبيوتر ولأول مرة في الكويت بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات، وتتضمن المشاركة أيضا شرح آلية القبول للجامعة وتقديم للبعثات الداخلية.

وأشاد رئيس الجامعة بالمعارض التعليمية والتي تعمل جميع المناطق التعليمية على إقامتها بمشاركة كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا والعديد من الجامعات الأخرى، وأوضح الدور الرئيسي الذي تعمل عليه المعارض وهو فتح المجال لجميع الطلبة والطالبات لإبراز التخصصات المطلوبة في سوق العمل الكويتي وحثهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية نحو خير البلاد.

وقال مدير العلاقات العامة والتسويق في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا إبراهيم بدر المطوع إن كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا حريصة على مستقبل ابنائها الطلبة وتوفير كافة احتياجاتهم الدراسية حيث أن الجامعة تتميز بتقدميها لبرامج بكالوريوس هندسات سباقة، حديثة ومنفردة في مجال التكنولوجيا.

من جهة أخرى، أعلن رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب التقديم للجامعة والبدء بسير عملية القبول واجراء اختبارات القدرات الخاصة بالجامعة لطلبة وطالبات الصف الثاني عشر علمي وحملة الدبلوم، وأن هذه الاجراءات مطلوبة حتى يتسنى لهم التقديم للبعثات الداخلية القادمة تحت إشراف المجلس الأعلى للجامعات الخاصة.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/823380/04-04-2018




 

عدد الزوار2172983

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية