اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الشمري: افتتاح مدارس جديدة في «صباح الأحمد» العام المقبل

12 إبريل، 2018

أكد مدير الشؤون التعليمية والفنية بمنطقة الأحمدي التعليمية ثامر الشمري أن المنطقة تستعد لافتتاح عدد من المدارس الجديدة في مدينة صباح الأحمد خلال العام الدراسي المقبل، مشيرا إلى أن هناك إجراءات استعدادية وخطوات حثيثة لتجهيز المدارس، واستكمال احتياجاتها في مختلف الجوانب، لاسيما بتوفير الكوادر البشرية من المعلمين والإداريين.

وقال الشمري، في تصريح صحافي على هامش رعايته الحفل الختامي للأنشطة المدرسية، الذي أقيم صباح أمس في مدرسة حراء المتوسطة للبنات، إن «منطقة الأحمدي حريصة على توفير الأجواء المناسبة لأبنائنا وبناتنا الطلبة من خلال خلق البيئة الجاذبة الكفيلة بمثابرة المتعلمين على الدراسة»، مؤكدا أن النهج الذي تسير عليه مدارس المنطقة حقق الإنجازات المرجوة باحتضان الطاقات الطلابية، واستثمارها بما يعود عليهم بالنفع العام.

وأشار إلى أهمية الأنشطة التربوية والبرامج المتنوعة التي تقيمها المدارس، وما تهدف إليه من تعزيز القيم الإيجابية المستمدة من الشريعة الإسلامية وغرس المفاهيم الأصيلة في نفوس الطلبة، وتحفيزهم على المشاركة المجتمعية في تحقيق الإنجازات، لافتا إلى أن المنطقة دائما تدعم الكفاءات التربوية والأعمال المميزة.

وذكر أن الحفل الختامي لمدارس الأحمدي عكس الإبداعات الطلابية المتميزة والأعمال الرائعة في مختلف الأقسام التعليمية والمجالات.

من جانبها، قالت أمينة سر الأنشطة المدرسية في مدرسة حراء المتوسطة فاطمة المنهالي: «حرصنا على تنظيم أنشطة مدارس الأحمدي المميزة في فعالية واحدة، حتى يتسنى للمشاركين تقديم أفضل مشاريعهم المدرسية، ومنتجاتهم التي عملوا عليها من 7 نوفمبر حتى 27 مارس»، مؤكدة أن مشاريع المدارس شملت إنتاجات مميزة وأنشطة إبداعية فريدة.

http://www.aljarida.com/articles/1523473236429854800/




 

عدد الزوار1894980

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية