اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

طلبة كويتيون يحرزون لقب أفضل متحدثين في بطولة دولية لمناظرات المدارس في قطر

12 إبريل، 2018

الكويت – 12 – 4 (كونا) –- أحرز طلبة كويتيون مشاركون في البطولة الدولية الرابعة لمناظرات المدارس المقامة حاليا في قطر لقب أفضل متحدثين في حين تم إعلان رئيس قسم اللغة العربية بمدرسة أكاديمية الموهبة المشتركة بدر الشطي سفيرا لمركز مناظرات قطر في الكويت.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية الكويتية فيصل المقصيد في تصريح صحفي بهذه المناسبة اليوم الخميس إن الطالبة الكويتية ريان الرفاعي حازت لقب أفضل متحدثة في البطولة في حين حل الطالب عبدالله العنزي ثانيا وجاء الطالب عيسى أحمد سابعا.
وهنأ المقصيد الطلبة الفائزين في البطولة مؤكدا أن الكويت تمتلك طاقات طلابية متميزة "وقد أثمرت المشاركة المميزة للكويت في البطولة هذا الإنجاز من بين 192 طالبا مشاركا ومتحدثا يمثلون 48 دولة مختلفة".
وأكد أن هذا الإنجاز يضاف الى الإنجازات الحافلة والمميزة التي حققها قطاع التنمية التربوية والأنشطة هذا العام التي كللت بفضل جهود المشاركين والدعم المميز والمستمر من وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي.
وشدد المقصيد على مواصلة العمل على تطوير قدرات أبنائنا وبناتنا وتمكينهم من الوصول إلى مستويات متقدمة في كل المسابقات والمساهمة في تعزيز مكانة دولة الكويت إقليميا وعالميا في مختلف المجالات.
وكانت الكويت قد شاركت في البطولة بفريق مكون من أربعة طلاب كانوا من أفضل المتحدثين في بطولة جاسم الخرافي الثانية لمناظرات المدارس بدولة الكويت.
وأقيمت البطولة الدولية الرابعة لمناظرات المدارس باللغة العربية في الدوحة في 7 أبريل الجاري واختتمت أمس الأربعاء وتهدف إلى الجمع بين المتناظرين الشباب الناطقين بالعربية وغير العربية من أوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى. (النهاية) م ر ف / ت ب

https://www.kuna.net.kw/ArticleDetails.aspx?id=2713883&Language=ar




 

عدد الزوار1674910

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية