اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«النجاة» الأولى علمياً على مستوى التعليم الخاص في الأولمبياد الوطني للعلوم والمسابقة العلمية

16 إبريل، 2018

أعلنت مدارس النجاة انها حصدت 22 مركزا في التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للعلوم لطلاب المرحلة الثانوية من مجموع ٣٧ مركزا على مستوى التعليم الخاص في الكويت وجاءت النتيجة كالتالي٧٠%‏ من مراكز تخصص الفيزياء، و٩٠%‏ من مراكز تخصص الكيمياء و٦٠%‏ من مراكز تخصص الأحياء، و٣٠%‏ من مراكز تخصص الجيولوجيا، كما حصد طلبتنا في المرحلة المتوسطة ٥ مراكز من مجموع 10 مراكز وهو ما يمثل 50% من المراكز لذات المسابقة.

كما فاز الطالب يوسف بدر العنزي ـ مدرسة النجاة الثانوية- بنين بحولي على المركز الأول في تخصص الفيزياء وتأهل لتمثيل الكويت في الأولمبياد العالمي ببلغاريا، وفازت الطالبة منى صالح عبد الله ـ مدرسة النجاة النموذجية الثانوية بنات بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في تخصص الجيولوجيا.

وفى المسابقة العلمية للعلوم حصد طلبة المرحلة الابتدائية 66% من مراكز مسابقة حياة بلا سمنة، وحصد طلبة المرحلة المتوسطة 50% من مراكز المسابقة، وحصد طلبة المرحلة الثانوية 63% من المراكز الأولى في تخصصات الفيزياء، والكيمياء، والأحياء، والجيولوجيا.

وفي هذا الصدد أشاد عبدالعزيز المحمد ـ مدير عام مدارس النجاة بدور الادارة العامة للتعليم الخاص وتوجيه العلوم في إطلاق هذه المسابقات التي تبث روح المنافسة بين الطلبة وتحفزهم على تحصيل العلوم مما يساهم في تطوير العملية التعليمية بالكويت.

وأكد أن هذه النتائج تعكس الجهود التربوية والتعليمية التي تبذل بمدارس النجاة كما تشير إلى الكفاءات العلمية التي تزخر بها مدارس النجاة من معلمين ومعلمات ذوي خبره في تخصصاتهم.

وهنأ المحمد أبناءه الطلبة وأولياء أمورهم بهذا التميز والسبق في الحصول على المراكز المتقدمة في المسابقة متمنيا لهم مزيدا من التفوق وتحقيق أفضل النتائج في مسيرتهم الدراسية والحياتية، كما تقدم بالشكر الجزيل لكافة الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات على اخلاصهم وتفانيهم في أعمالهم التي أثمرت تلك النتائج، مؤكدا ان مدارس النجاة تسعى دائما لخلق جيل متميز من الطلاب والطالبات.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/826104/16-04-2018




 

عدد الزوار2183472

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية