اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الكندري: لا تهاون في تطبيق لائحة الغش ومندوبون كويتيون لنقل الاختبارات للمدارس

18 إبريل، 2018

شددت وكيلة التعليم العام بوزارة التربية فاطمة الكندري على ضرورة تطبيق لائحة الغش التي تم إقرارها مؤخرا خلال اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي وعدم التهاون أو التساهل بهذا الجانب.

جاء ذلك خلال ترؤسها اجتماع مديري عموم المناطق التعليمية الذي عقد امس وتمت فيه مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالاستعدادات لاختبارات نهاية العام الدراسي التي تشمل جميع طلبة المراحل التعليمية.

وأكدت الكندري في الاجتماع أهمية أن يكون المندوب الذي يقوم بإيصال صناديق أوراق الاختبارات المشمعة إلى المدارس كويتي الجنسية مع التركيز على تقديم الاختبار المريح وعدم إرباك الطلبة.

كما دعت الوكيلة مديري المناطق التعليمية إلى الاجتماع مع مديري المدارس والتنسيق معهم حول آلية تقديم الاختبارات، لافتة الى ضرورة أن تسير العملية وفق الخطة الموضوعة من قبل قطاع التعليم العام.

من جهة أخرى، بدأت أمس مقابلات اختيار مدير لإدارة التنسيق والمتابعة بوزارة التربية من خلال لجنة يترأسها وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري وعضوية وكلاء مساعدين، حيث يتم اختيار واحد من المراقبين المرشحين للمنصب وفق الشروط الموضوعة، إضافة إلى اجتيازه المقابلة بنجاح.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة انه سيتم اعتماد وإعلان النتيجة النهائية للمدير الجديد بعد عودة وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي إلى البلاد من مهمته الرسمية.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/826671/18-04-2018




 

عدد الزوار1895034

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية