اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

دبشة: خطة لتفعيل دور المتعلم كونه الثمرة الحقيقية لجهد المعلم وعمله

22 إبريل، 2018

أكد موجه عام اللغة العربية بوزارة التربية صلاح دبشة أن خطة التوجيه العام المستقبلية والتي بدأت من الآن هي تفعيل دور المتعلم، وأن الإنجاز الحقيقي للمعلم أن يساعد الطالب على التميز والإبداع وأن يقف وراءه ليكون هذا الطالب الثمرة الحقيقية لجهد المعلم وعمله.

جاء ذلك خلال حضور دبشة الحفل الختامي الذي نظمه التوجيه الفني للغة العربية في التعليم الخاص لأنشطته المختلفة في المدرسة المتحدة الأميركية تحت رعاية وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبد المحسن الحويلة.

وشكر دبشة الأسرة التعليمية والتوجيه الفني على جهودهم المبذولة مبديا سعادته على ما رآه من اهتمام طلابنا وطالباتنا بمسابقات اللغة العربية وأنشطتها.

من جانبها أكدت الموجهة الأولى للغة العربية في الإدارة العامة للتعليم الخاص نادية رجا الحباج أهمية الأنشطة والمسابقات المصاحبة للعملية التعليمية بما يربط الطالب بلغته الأم ويحببه بها مهنئة الطلبة الفائزين في مسابقة القراءة الجهرية للمرحلة الابتدائية وحفظ الشعر وإبداعه لجميع المراحل، متقدمة لوكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبد المحسن الحويلة على دعمه الدائم للتواجيه الفنية والشكر موصول لجهود المعلمين الذين قاموا بتدريب الطلبة، ورؤساء الأقسام والموجهين الفنيين المشرفين والمتابعين لجميع الأنشطة والمسابقات، وأولياء الأمور على تشجيعهم لأبنائهم، وإدارة المدرسة المتحدة الأميركية على استضافتها لهذا الحفل.

وأوضحت الحباج أن هذه المسابقات المختلفة التي ينظمها توجيه اللغة العربية يعود نفعها للطالب مباشرة ولا تؤتى ثمارها إلا بتعاون جميع الجهات من معلمين وادارات مدرسية وأولياء الأمور الذين يحثون أبناءهم على المشاركة ونشيد بالجهود التي يقوم بها الموجه الفني العام للغة العربية صلاح دبشة والذي يقود عملية التطوير لمسيرة اللغة العربية فكرا وآداء وتنظيما
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/827598/22-04-2018




 

عدد الزوار1681324

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية