اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العجمي: «تنمية وتواصل» يترجم تعاون الجمعية مع «التربية» لتدريب المعلمين في مراكز عملهم

25 إبريل، 2018

أكد رئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي حرص الجمعية على تعزيز مجالات التواصل مع أهل الميدان التربوي بمقر عملهم وسط تطلعات وطموحات واسعة وآفاق عريضة في خدمة مسيرتنا التعليمية، والارتقاء بها.

جاء ذلك خلال حضور العجمي الحفل الختامي لبرنامج «تنمية وتواصل» الذي أقيم صباح أمس على مسرح ثانوية شريفة العوضي برعاية الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري وأناب عنها مدير منطقة حولي التعليمية منصور الظفيري.

وأشار إلى أن «تنمية وتواصل» من البرامج التي تحرص عليها جمعية المعلمين ويعد الأول من نوعه الذي يهتم بتدريب المعلمين مهنيا في مراكز عملهم بالتعاون مع قطاع التعليم العام بوزارة التربية.

الذي نهتم من خلاله بالتنمية المهنية والعلمية لأهل الميدان التربوي والتواصل الدائم معهم، لافتا إلى أنه يعد أحد البرامج التي تترجم التعاون المشترك مع وزارة التربية والتي نحرص على الاستمرار فيها خلال الفترة المقبلة برعاية من الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري، انطلاقا من تأديتنا جميعا لرسالة التعليم ومكانتها الرفيعة السامية، وتبقى مسؤوليات أصحاب هذه الرسالة من المعلمين والمعلمات واسعة وجسيمة تجاه ذلك وتحكمها معايير الأمانة والإخلاص والوفاء والعطاء والتطوير.

وخاطب العجمي أهل الميدان قائلا: إن جمعية المعلمين هي لسان حالكم، ولها رسالتها النبيلة في دعم مسيرتنا التربوية بشكل عام والوقوف إلى جانب المعلمين والمعلمات بشكل خاص وفي السعي الجاد والمتواصل لتعزيز مكانتهم ومكتسباتهم، وهي لتتطلع منكم إلى المشاركة في أنشطتها وبرامجها والتواصل معها عبر مقرها الرئيسي أو فرعيها في محافظتي الأحمدي والجهراء وعبر مجلتها «المعلم» ومواقعها الإلكترونية المختلفة.

من جهته، قال مدير إدارة التدريب بجمعية المعلمين أحمد الدويسان إن البرنامج استمر عاما دراسيا كاملا قدمنا فيه العديد من الدورات التدريبية في مختلف المراحل التعليمية، مشيرا إلى أننا سعداء بتحقيق الهدف المنشود من خلال هذا البرنامج المميز.

وأعرب الدويسان عن بالغ شكره لكل من شارك وساهم في إنجاح البرنامج من ادارات مدرسية ومدربين ومحاضرين، مضيفا: اننا بإذن الله سنستمر في هذا البرنامج في العام المقبل.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/828343/25-04-2018




 

عدد الزوار1677004

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية