اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي: نطالب ببدل تلوث وطبيعة عمل لمحضري العلوم ومكافأة لمشرفي المختبرات

29 إبريل، 2018

أعلن رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي ان نقابة التربية تقوم حاليا بإعداد مذكرة لتقديمها لوزير التربية لطلب علاوة بدل تلوث وبدل طبيعة عمل لمحضري العلوم في المدارس ومكافأة لمشرفي المختبرات.

جاء ذلك في تصريح لرئيس نقابة التربية صالح العازمي على هامش اليوم المفتوح الذي إقامته النقابة بمنتزه خليفة السياحي وسط حضور حاشد من موظفي الوزارة وأسرهم، حيث تم توزيع هدايا للحضور وإقامة العديد من الأنشطة الترفيهية.

وأعلن العازمي ان النقابة سبق وقدمت طلبا بصرف مكافأه للإداريين في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية والتعليم الخاص ويتم حاليا دراسته من جانب الجهات المختصة في الوزارة.

وعلى صعيد متصل، كشف العازمي ان النقابة طلبت من الوكيل المساعد للتعليم العام فاطمة الكندري تخصيص يوم مفتوح في المناطق التعليمية لمدير المنطقة لمراجعة أولياء الأمور والمعلمين والإداريين في المدارس، وذلك لارتباطهم في عملهم وأبدت موافقة مبدئية على المقترح الذي تقدمت به النقابة.

وعلى صعيد متصل، أكد العازمي ان النقابة تدعم وبكل قوة مطالب الاختصاصيين النفسيين والاجتماعيين وأمناء المكتبات بمختلف المدارس وخاصة إقرار الكادر الخاص بهم.

وأشار الى ان النقابة تتابع الإجراءات المتبعة في هذا الشأن، حيث يناقش كادر الاختصاصيين حاليا في اللجنة التعليمية وبعد دراسته سيحال الى اللجنة التشريعية ومن ثم التصويت عليه ان شاء الله.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/829303/29-04-2018




 

عدد الزوار2169829

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية