اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي لصرف بدلات لمحضري العلوم

29 إبريل، 2018

أعلن رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية صالح العازمي، أن النقابة تعد حالياً مذكرة لتقديمها إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، لمطالبته بصرف علاوة بدل تلوث، وبدل طبيعة عمل لمحضري العلوم في المدارس، ومكافأة لمشرفي المختبرات.

جاء ذلك في تصريح لرئيس النقابة على هامش اليوم المفتوح الذي اقامته بمنتزه خليفة السياحي، وسط حضور حاشد من موظفي الوزارة وأسرهم، حيث تم توزيع هدايا على الحضور، وأقيمت العديد من الأنشطة الترفيهية.

وأعلن العازمي أن النقابة سبق أن قدمت طلبا بصرف مكافأه للإداريين في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية والتعليم الخاص، وتتم حاليا دراسته من جانب الجهات المختصة في «التربية».

على صعيد متصل، كشف العازمي أن النقابة طلبت من الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري تخصيص يوم مفتوح في المناطق التعليمية، ليتسنى لأولياء الأمور والمعلمين والإداريين مقابلة المسؤولين في المناطق، لافتا إلى أنها أبدت موافقة مبدئية على المقترح الذي تقدمت به النقابة.

وأكد أن النقابة تدعم بكل قوة مطالب الاختصاصيين النفسيين والاجتماعيين، وأمناء المكتبات بمختلف المدارس، خصوصا إقرار الكادر الخاص بهم.
http://www.aljarida.com/articles/1524932771916328800/




 

عدد الزوار1659915

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية