اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

مدارس النجاة كرّمت طلبتها الفائقين

10 مايو، 2018

برعاية وحضور عضو مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية د ..محمد الشطي، أقامت مدرسة النجاة المتوسطة بنين في حولي حفلا تكريميا لطلبتها الفائقين الذين حققوا المراكز الأولى على مستوى التعليم الخاص في العديد من المسابقات.

بدأ الحفل بالسلام الوطني، ثم ألقى راعي الحفل كلمته وتبعه مدير المدرسة، وبعدها بدأ طابور عرض الفائقين وتكريم حفظة القرآن الكريم، كما شهد الحفل عرض بعض الفقرات المسرحية، والإلقاء الشعري، والأناشيد وسط تفاعل كبير من الحضور، وأقيم على هامش الحفل معرض لإبداعات الطلاب العلمية والفنية والكشفية.

وفي هذا الصدد عبر مدير عام مدارس النجاة عبدالعزيز المحمد عن سعادته الغامرة بالإنجازات التي حققها الطلبة المكرمون سواء على مستوى الدراسة أو حفظ كتاب الله.

وأكد المحمد أن هذا النتائج تأتي نتاجا للخطة الطموحة التي تم وضعها للارتقاء بمدارس النجاة وتطويرها وتحديثها، والتي أثمرت حصول طلبة مدارس النجاة على مراكز متقدمة في نتائج الثانوية العامة وكذلك في جميع المسابقات والأنشطة العلمية والثقافية والرياضية على مستوى مدارس الكويت ودول الخليج.

وتقدم بالشكر لوزارة التربية والتعليم وإدارة التعليم الخاص على دعمهما لمدارس النجاة والذي كان عنصرا أساسيا في تحقيقها هذه الإنجازات والنجاحات. كما أثنى على المعلمين والعاملين بمدرسة النجاة المتوسطة بنين الذين بذلوا الكثير من الجهد لكي يصل الطلاب إلى هذا المستوى من العلم وحسن الخلق.

وكان الحفل قد شهد حضور لفيف من الشخصيات التربوية والمعلمين وأولياء أمور الطلبة المكرمين، وقد أشاد الحضور بفقرات الحفل وحسن التنظيم.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/831866/10-05-2018

 




 

عدد الزوار1674995

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية