اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

اعتراض على «المراقب المقيم» في «الاختبارات»

14 مايو، 2018

فيما أسدل الستار أمس على اختبارات المرحلة المتوسطة ابدى عدد من مديري المدارس الثانوية اعتراضهم على وجود مراقب مقيم في المدرسة.

يتابع سير الاختبارات اضافة الى رئيس اللجنة، واشاروا الى انه من غير المعقول ان يراقب المدير شخص اقل من المدير درجة والمقصود الموجه الفني مطالبين بضرورة تعديل النشرة التي أوضحت مهام المراقب المقيم:

ويشغل وظيفة (مدير إدارة مراقب موجه فني أول موجه فني)، وهي تفقد لجان الامتحانات. والإشراف على عملية توزيع الامتحانات ومتابعة أعمال الموزعين.

وحصر أي نقص في عدد أوراق الامتحانات والتصرف مباشرة بتوفيرها اضافة الى تسلم أوراق الأسئلة الزائدة ووضعها في الأظرف المستلمة من مندوب التسليم مع كتابة العدد عليها وترفق بنفس الصندوق مع ذكر عدد المستهلك منها إن وجد واستلام أوراق المتغيبين عن الامتحان وتسليمها إلى لجنة النظام والمراقبة.

من جانبه أكد مدير منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد أن اختبارات نهاية العام الدراسي تسير على مايرام ووفق الخطة الموضوعة بالتنسيق مع قطاع التعليم العام وبمتابعة من وزير التربية ووزير التعليم العالي د حامد العازمي والوكيل د.هيثم الاثري.

جاء ذلك عقب جولة تفقدية قام بها بوحمد للجان الاختبارات اطمأن خلالها على سير العمل معربا عن بالغ شكره وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به الادارات المدرسية في توفير اجواء الاختبار المريح لابنائنا الطلبة.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/832815/14-05-2018




 

عدد الزوار2170029

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية