اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

المدرسة الأميركية المتحدة تحصد اعتماداً أكاديمياً مزدوجاً

14 مايو، 2018

أعلنت المدرسة الأميركية المتحدة (AUS) أنها حصلت على اعتماد دولي مزدوج لمدة 10 سنوات من رابطة لجان الولايات الوسطى للمدارس الابتدائية والثانوية (MSA-CESS)، ومجلس المدارس الدولية (CIS).

وقالت د.جينيفر بيكويث، المديرة المؤسسة للمدرسة المتحدة الأميركية (AUS): «يعد هذا الإنجاز الهام مؤشرا على العمل الجماعي وتفاني موظفي وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة المتحدة الأميركية والدعم والمساهمات المقدمة من الطلاب وأولياء الأمور».

«ويعتبر هذا الاعتماد مؤشرا الى استيفاء المدرسة المتحدة الأميركية لمعايير الجودة التي وضعتها هيئات الاعتماد، من ناحية مؤهلات أعضاء هيئة التدريس، ونوعية المناهج الدراسية، وتميز الإدارة، والمكتبات، والاستقرار المالي، والخدمات الطلابية المتميزة، التي توفرها المدرسة لضمان تعليم عالي الجودة لطلابنا».

وكانت عملية التقدم لنيل الاعتماد الأكاديمي قد بدأت في العام 2015، حيث قامت المدرسة بإجراء وتقديم دراسة ذاتية إلى MSA-CESS وCIS، ساهم فيها موظفو المدرسة وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأولياء الأمور.
وتبع ذلك زيارات ميدانية قام بها مدرسون متطوعون من MSA-CESS وCIS للحصول على معلومات متعمقة حول جميع الجوانب الإدارية والتعليمية في المدرسة لتقييم مدى امتثال المدرسة لمعايير الاعتماد.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/832814/14-05-2018




 

عدد الزوار1674929

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية