اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«الخامس» وصفوف «المتوسط» اختتمت امتحاناتها

14 مايو، 2018

اختتم طلبة الصف الخامس الابتدائي وصفوف المرحلة المتوسطة امتحاناتهم أمس، ويستمر طلبة الصفين العاشر والحادي عشر في أداء امتحاناتهم حتى يوم الخميس المقبل، ومن المقرر ان ينطلق ماراثون الامتحانات النهائية للصف الثاني عشر يوم الأحد المقبل.
وأكد مدير منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد أن امتحانات نهاية العام الدراسي تسير وفق الخطة الموضوعة في المنطقة، بالتنسيق مع قطاع التعليم العام وبمتابعة من وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي والوكيل د.هيثم الاثري.
وأعرب بوحمد ـــــ في تصريح للصحافيين عقب جولة تفقدية قام بها أمس على اللجان الامتحانات، واطمأن خلالها على سير العمل ـــــ عن بالغ شكره وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به الادارات المدرسية في توفير أجواء الامتحان المريح لابنائنا الطلبة.
ودعا بوحمد الطلبة الى تكثيف الجهود ومذاكرة الدروس وعدم الاعتماد على وسائل أخرى ومخالفة اللوائح التي قد تعرّضهم للحرمان، مشدداً على ضرورة العمل بجد واجتهاد لختام عام دراسي، يحقّق فيه الطلبة النجاح والتميّز والطموح لمستقبل مشرق، يخدمون بلدهم الكويت في اي موقع، محذراً الغشاشين بالقول: «العقوبات تضاعفت؛ لذا يجب الاعتماد على النفس».
من جانب آخر، نظّمت جمعية الكشافة الكويتية رحلة عمرة للأسر المتعفّفة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مبرة الكنادرة الخيرية.
وقال أمين عام جمعية الكشافة الكويتية ابراهيم سكين ان الجمعية، وللسنة الثانية عشرة على التوالي، اقامت رحلة عمرة للأسر المتعفّفة، ضمّت 50 شخصا من مختلف الجنسيات، اشتملت على زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، مشيراً إلى أن الرحلة استمرت لمدة أسبوع.
https://alqabas.com/535485/




 

عدد الزوار1891845

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية