اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» لموظفيها: إياكم و«تعارض المصالح»

16 مايو، 2018

حذرت وزارة التربية موظفيها من مغبة عدم الالتزام بقانون تعارض المصالح، مطالبة إياهم بضرورة الالتزام بقانون حظر تعارض المصالح رقم 13 لسنة 2018، حيث طلبت الوزارة من جميع الموظفين تطبيق نصوص القانون وعدم تجاوزها.

وأكد وكيل وزارة التربية بالانابة يوسف النجار، في نشرة عممها أمس على قطاعات وادارات الوزارة والجهات التابعة لها، وحصلت "الجريدة" على نسخة منها، ضرورة تعميم نص قانون تعارض المصالح في الإدارات التابعة للوزارة، مع إرفاق المذكرة الايضاحية للقانون، مشددا على أهمية التزام الموظفين بالمادة 2 من القانون المشار إليه والعمل به.

التزام تام

وقال النجار إنه بالإشارة إلى كتاب الأمين العام لمجلس الوزراء حول القانون 13 لسنة 2018 بشأن حظر تعارض المصالح، وإلى المادة 2 منه، التي تنص على "يخضع لأحكام هذا القانون الموظفون في الحكومة والهيئات والمؤسسات العامة ومن في حكم الموظف العام"، والمادة 2 التي تنص: "على رئيس مجلس الوزراء والوزراء كل فيما يخصه تنفيذ هذا القانون، ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية"، لذا يرجى من جميع الجهات بالوزارة تعميم القانون ومذكرته الايضاحية على جميع الموظفين، "ونهيب بالموظفين الالتزام والعمل به".

وكان الامين العام المساعد لمجلس الوزراء فواز الفضل خاطب وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي بشأن القانون المذكور، والذي أرفق صورة عنه.
http://www.aljarida.com/articles/1526316611708175300/




 

عدد الزوار1676912

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية