اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الخالدي: أسئلة الاختبارات في مستوى الطلبة

20 مايو، 2018

أكدت المديرة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي أن اسئلة الاختبارات في مستوى الطلبة ومن داخل المنهج، مشيرة الى ان الطلبة يؤدون الامتحانات بكل اريحية.

وقالت الخالدي لدى مرافقتها للوزير العازمي في جولة على بعض لجان الاختبارات في مدارس العاصمة، ان الادارات المدرسية وفرت اجواء الاختبارات المريحة للطلبة وسارت الامور بشكل جيد وحسب الخطة الموضوعة.

وأشارت إلى أهمية توفير أقصى بيئات الاستقرار داخل اللجان، موضحة أنها اطلعت بشكل مباشر في ساعات الصباح الأولى على آلية استلام أوراق الاختبار وفض المظاريف التي تمت تحت إشراف إدارات المدارس.

وأضافت في جولتها على ثانوية بشر الرومي للبنين وثانوية بيبي السالم للبنات، أنه تم حث رؤساء اللجان على التحلي بحسن التصرف والحكمة في التعامل مع أي حادث معين مع ضرورة الوضع في الاعتبار مصلحة الطلبة بالدرجة الأولى، ومراعاة توفير الأجواء الملائمة لأداء الاختبارات لكون هذه الفترة جزءا من العملية التعليمية.

من جانبه أكد مدير منطقة الجهراء التعليمية وليد الغيث حرص الادارة على تنفيذ تعليمات الوزارة بشأن آلية الاختبارات وفتح الصناديق، مشيرا إلى أن صناديق الاختبارات بلجان الجهراء فتحت في وقت واحد «ولم تردنا أي نواقص في أوراق الأسئلة في عموم اللجان وكانت العملية تسير بشكل سلس دون أي معوقات»، مبيناً أن عدد حالات الحرمان في اليوم الأول لم يتجاوز 5 حالات في صفوف طلبة المعهد الديني فقط.

وقال الغيث في تصريح للصحافيين عقب جولة تفقدية قام بها في ثانوية محمد عبدالله المهيني انه تم «تشكيل فريق من قياديي المنطقة لمتابعة الاختبارات حيث سيقومون بإعداد تقارير مكتوبة عن سير العملية وإن وجدت أي نواقص فسوف نعمل على تلافيها».
http://www.aljarida.com/articles/1526825180856214700/




 

عدد الزوار1895198

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية