اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية» تكرّم فائقي الثانوية غداً

11 يونيو، 2018

تقيم وزارة التربية في التاسعة والنصف من مساء غد الثلاثاء حفل تكريم الفائقين في الثانوية العامة «الثاني عشر» برعاية وحضور وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي، وذلك على مسرح الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بمنطقة الشويخ.
وقال الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد إن الوزارة حريصة دائما على تشجيع أبنائها الطلبة عامة والفائقين منهم خاصة من خلال التكريم المستمر و التكريم السنوي لإذكاء روح التنافس العلمي التربوي وبناء جيل قادر على العطاء وبناء الذات. وأشار إلى أن الوزارة تهتم بأبنائها وتوفر لهم كل السبل لتحقيق المزيد من التفوق، خصوصا في المجال العلمي والدراسي، لافتا ان الاحتفال بتكريم الفائقين في المرحلة الثانوية «الصف الثاني عشر» بقسميها العلمي والأدبي والتعليم الديني ومدارس التربية الخاصة يعد ترجمة لاستراتيجية وزارة التربية لتشجيع أصحاب التميز والإبداع من أبنائنا الطلبة، مضيفا إلى أن التكريم سيشمل المتميزين في المسابقات المحلية والخليجية والعربية والدولية.
وأضاف المقصيد أن الاستعداد لتكريم أبنائنا الفائقين بدأ بالتنسيق مع قطاع التعليم العام بعد الإعلان عن النتائج النهائية لاختبارات الصف الثاني عشر لتزويدنا ببيانات العشرة الأوائل من القسم العلمي والعشرة الأوائل من القسم الأدبي على مستوى الكويت وبيانات الخمسين الأوائل من القسمين العلمي والأدبي، والعشرة الأوائل من التعليم الديني والخمسة الأوائل من الكويتيين إضافة للخمسة الأوائل من القسم العلمي والخمسة الأوائل من القسم الأدبي من مدارس التربية الخاصة. 
 وذكر أن بنك الكويت الوطني هو الراعي الرسمي للاحتفال، حيث يحرص دائما على تكريم الفائقين في المرحلة الثانوية من خلال مبادرته السباقة كل عام، وقد تم التنسيق بين الطرفين قبل موعد الاحتفال بفترة كافية، حيث أبدت إدارة بنك الكويت الوطني كامل التعاون، الأمر الذي يليق بالمكانة التي تشغلها هذه المؤسسة الوطنية العريقة في دعمها للكثير من البرامج والاحتفالات الوطنية. وأكد تخصيص بطاقة دعوة لأسرة كل طالب من الفائقين المكرمين لحضور الاحتفال، كما تم توزيع زي التكريم على الفائقين وتزويدهم بالتعليمات الخاصة بالاحتفال، مبينا بأن الهدايا المقدمة سوف تكون هدايا نقدية وشهادة تقدير.
ولفت المقصيد أنه سوف تقام بروفة للطلبة المكرمين في الساعة التاسعة من مساء اليوم على مسرح الهيئة بجوار بنك بيت التمويل الكويتي، في حين سيقام الاحتفال في الساعة التاسعة والنصف مساء غد على نفس المسرح، داعيا أولياء الأمور والمدعوين للحضور في الساعة الثامنة مساء.
 واختتم المقصيد حديثه بتقديم الشكر والتحية لمجلس إدارة بنك الكويت الوطني لرعايته ودعمه لاحتفال تكريم الفائقين بالمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي والتعليم الديني والمتميزين في المسابقات والمشاركات المحلية والخليجية والعربية والدولية، كما أرسل باقة شكر وتقدير لإخوانه أولياء الأمور لجهودهم الكبيرة في مساندة ودعم أبنائهم خلال فترة الاختبارات، وقدم التحية والتقدير لأبنائه الطلبة لسعيهم الدؤوب للتفوق والإبداع، لتحقيق ما يطمحون إليه داعيا الله أن يكلل جهودهم بالتمسك بهذا التفوق في حياتهم الجامعية.
http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=ab04d86f-dd2d-4176-882b-4feb1097e609




 

عدد الزوار1674936

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية