اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي اعتمد نتائج مقابلات مديري «التنسيق» و«التعليمية»

12 يونيو، 2018

اعتمد وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي نتائج مقابلات عدد من مديري الادارات المركزية في وزارة التربية والمناطق التعليمية والتي كانت شاغرة فترة طويلة.

وجاء في القرارات التي اصدرها العازمي أمس وحصلت "الجريدة" على نسخ منها، ندب أسامة السلطان مديرا لادارة التنسيق ومتابعة التعليم العام، اضافة إلى ندب ندى المطيري مديرة للشؤون التعليمية في منطقة مبارك الكبير التعليمية، وفهد العجمي مديرا للشؤون التعليمية في الجهراء، وحمود العنزي مديرا للشؤون التعليمية في الفروانية، وشكرية السعيدي مديرة للشؤون التعليمية في العاصمة، ودلال الناهض مديرة للشؤون التعليمية في حولي التعليمية، وحمد السعيد مديرا للشؤون التعليمية في الاحمدي التعليمية. وقالت مصادر تربوية لـ "الجريدة" ان الوزير العازمي اعتمد القرارات بعد استيفاء كافة الشروط والضوابط، وبعد اجراء المقابلات للمتقدمين، لافتة إلى أهمية تسكين هذه المناصب القيادية لضمان حسن سير العمل وعدم وجود أي فراغ.

وأشارت إلى أن الوزارة ستقوم بارسال القرارات إلى ديوان الخدمة المدنية للحصول على موافقته بشأنها، لافتة إلى أن موافقة الديوان أمر ضروري لمثل هذه القرارات حتى تأخذ طابعا قانونيا.

يذكر أن مناصب مديري الشؤون التعليمية ومدير ادارة التنسيق شاغرة منذ أكثر من عامين دراسيين، حيث شغرت بخروج شاغليها إلى التقاعد في عهد الوزير الأسبق د. بدر العيسى.

http://www.aljarida.com/articles/1528726649663687000/




 

عدد الزوار1926036

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية