اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

انطلاق اختبارات الدور الثاني للثانوية اليوم

19 يونيو، 2018

تنطلق اليوم الثلاثاء اختبارات الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي حيث يؤدي طلبة «العلمي» اختبار الرياضيات وطلبة «الادبي» اختبار التاريخ.

واستعدت «التربية» جيدا للاختبارات حيث ابقت على عمل لجان امتحانات الدور الاول كما هي في الدور الثاني دون تغيير ويستمر طلبة القسم العملي في اختباراتهم حتى يوم الاربعاء 27 الجاري حيث يختتمون الاختبارات باللغة العربية بينما سيكون الاحصاء آخر اختبارات «الادبي» 28 الحالي.

من جهة اخرى، وحرصا على الخروج بنتائج طيبة دعت وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري في نشرة عممتها على المناطق التعليمية للإيعاز إلى إدارات مدارس المرحلتين الابتدائية والمتوسطة لترشيح معلمين عن كل مدرسة من المدارس التي سيتم تطبيق دراسة «ميزا» الدولية فيها من الذكور والاناث أحدهما للعلوم والآخر للرياضيات.

وطالبت الكندري بحسب النشرة ان يكون المرشح معلما متميزا، وممن درسوا المنهج الوطني الجديد وذلك لتدريس الصف الرابع من مدارس الابتدائي وتدريس الصف الثامن من مدارس المتوسط، وطالبت ايضا بعدم نقل أوندب المعلمين الذين سيتم ترشيحهم خلال العام الدراسي 2019-2018 وعدم إسناد صفوف أخرى للمعلمين المرشحين مع مراعاة عدم إسناد التدريس في صفوف الرابع والثامن إلى طلاب التربية العملية، ولا مانع من زياراتهم للصفوف.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/840275/19-06-2018




 

عدد الزوار1891890

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية