اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: حضر المراجعون.. وغاب الموظفون

20 يونيو، 2018

شهدت وزارة التربية أمس ازدحاماً من قبل المراجعين، لا سيما المعلمون الوافدون المنتهية خدماتهم مؤخراً تنفيذاً لقرارات الاحلال.
وكان الحدث الأكثر بروزاً في أول يوم دوام رسمي بعد عطلة عيد الفطر المبارك هو غياب الموظفين، ووصف الدوام الرسمي للعاملين في الوزارة بعد اجازة العيد بأنه بدأ ولم يبدأ.
وبدا على المراجعين التذمر والضيق بسبب قلة أعداد الموظفين، كما رصدت جولة القبس على عدد من القطاعات مكاتب شبه خالية من الموظفين الذين تغيبوا بأعذار متنوعة، تتراوح ما بين اجازات مرضية وعرضية ودورية، كما شهدت الوزارة انخفاضاً كبيراً في اعداد المراجعين، وكأن لسان حالهم يقول لن نجد أحداً مداوماً إلا في بداية الاسبوع المقبل.
واكد مسؤول لـ القبس أن نسبة الغياب مرتفعة جداً بسبب الإجازات المرضية والأعذار الواهية، مشيراً إلى انه من بين 10 موظفين في كل قسم او ادارة تغيب 5 موظفين باجازات دورية او مرضية او عرضية، ومنهم من دون عذر، حتى الحاضرين بعضهم تأخر عن موعد بدء الدوام الرسمي. وحول تعميم ديوان الخدمة المدنية بمواعيد العمل، أوضح أن النشرة لم تصل رسمياً الى الوزارة حتى الآن، وان المواعيد القديمة كما هي حتى إشعار آخر.

https://alqabas.com/551518/




 

عدد الزوار1676946

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية