اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

لجان التعاقدات الخارجية للمعلمين تبدأ عملها نهاية الشهر

21 يونيو، 2018

حددت الوكيلة المساعدة للتعليم العام في وزارة التربية فاطمة الكندري نهاية الشهر الجاري موعداً لبدء لجان التعاقد الخارجي لأعضاء الهيئة التعليمية للعام الدراسي المقبل 2018 /2019 مؤكدة أنه «جار مخاطبة ديوان الخدمة المدنية للحصول على الموافقة وستغادر إلى الأردن و مصر وتونس وفلسطين».
ومن تعاقدات المعلمين إلى اختبارات الدور الثاني، حيث قالت الكندري في تصريح للصحافيين، عقب حضورها أمس حفل تكريم منطقة مبارك الكبير التعليمية للطلبة الفائقين من الثانوية العامة ورؤساء اللجان والعاملين بالكنترول، قالت ان اختبارات الدور الثاني تسير على ما يرام وفق الخطة المعدة سلفا وبالآلية المعدة في الدور الأول، مؤكدة ان «أعداد الطلبة بالطبع أقل كثافة من الدور الاول، كما ان اللجان أقل كثافة ومريحة ولَم يكن هناك أي ملاحظات او صعوبات تذكر».
وأشارت الى وجود غياب ملحوظ في اختبارات الدور الثاني وجميع الحالات من طلبة المراكز المسائية والمنازل وليس التعليم الصباحي، والغائب يعتبر راسبا لعدم وجود دور ثالث او فرصة اخرى للاختبار، مشيرة الى وجود حالات حرمان للطلبة المضبوطين بأدوات غش ولا يتم ظلم أحد. 
وبشأن الحفل قالت الكندري، وجودي الْيَوْمَ لتكريم كوكبة من العاملين المميزين في منطقة مبارك الكبير التعليمية، وكلمات الشكر لا توفيهم حقهم للجهود الكبيرة التي قاموا بها في متابعة سير العمل باختبارات الصف الثاني عشر من خلال تواجدهم وتواصلهم المستمر مع ادارة المنطقة وتذليل الصعوبات ومعوقات العمل، فلهم كل التقدير. واضافت «لولا كل هذا الجهد الذي جرى على ارض الواقع لما جنى قطاع التعليم العام والمنطقة التعليمية ثمرة النجاح» مثمنة كذلك جهود الإدارات المدرسية وأولياء الأمور في متابعة ابنائهم الفائقين.
من جانبه، قال مدير منطقة مبارك الكبير التعليمية منصور الديحاني ان هذا الحفل يعد تجسيدا لروح التعاون بين كافة العاملين في المنطقة. 
وأضاف ان مالمسناه من دور كبير وجهد متواصل بذل من قبل اللجان العاملة في هذه المرحلة الناجحة بكل المقاييس هو محل فخر واعتزاز لذلك وجب علينا ان نوجه لهم الشكر والتقدير من خلال هذا الحفل، مقدما الشكر لوكيلة التعليم العام فاطمة الكندري على رعايتها وحضورها هذا الاحتفال. واعرب الديحاني عن بالغ شكره وتقديره للعاملين في اللجان مهنئا في الوقت نفسه ابناءه الطلبة الفائقين والناجحين.
http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=c186b2e7-4734-46e6-b14e-81101257f978




 

عدد الزوار2147743

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية