اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: «الخدمة المدنية» لم يعتمد تعيين مديري الشؤون التعليمية في المناطق

24 يونيو، 2018

كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» عن ان ديوان الخدمة المدنية لم يعتمد قرارات تعيين مديري الشؤون التعليمية في المناطق التعليمية والذين اجتازوا المقابلات بنجاح وتم اعتمادهم من وزارة التربية.

وأوضحت المصادر ان «التربية» تقوم حاليا بالتنسيق مع الديوان لحسم الموضوع واعتماد القرارات لكي يتسنى لها توزيع المديرين على المناطق التعليمية وتسليمهم العمل وهم: شكرية السعيدي ودلال الناهض وحمد السعيد وندى المطيري وفهد العجمي وحمود العنزي، إضافة الى مدير التنسيق أسامة السلطان.

وفيما يتعلق بمديري الأنشطة التربوية والذين تمت مقابلتهم منذ ما يقارب 6 شهور فبينت المصادر انه لم يحسم أمرهم حتى الآن ومازال معلقا، مشيرة الى ان وزير التربية ووزير التعليم العالي د.حامد العازمي ووكيل الوزارة د.هيثم الأثري يوليان اهتماما كبيرا في هذا الجانب لتسكين المناصب الشاغرة واستقرار الأمور في المنظومة التربوية.

‏‫وفي سياق آخر، أوضحت مصادر تربوية مطلعة ان الوزارة ستقوم بإجراء دور ثان مؤجل للطلبة الذين لديهم أعذار طبية لأمراض مستعصية في شهر أكتوبر المقبل.

وأوضحت المصادر ان هناك بعض الطلبة يعالجون في الخارج من بعض الأمراض المستعصية او يرقدون حاليا في المستشفى وصعوبة تأديتهم للاختبارات، مشيرة الى ان «التربية» وانطلاقا من دورها الإنساني وبتعليمات من القيادات العليا في الوزارة أوصت بتقديم اختبارات دور ثان مؤجل لهؤلاء الطلبة، متمنية لهم دوام الصحة والعافية.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/841066/24-06-2018




 

عدد الزوار1657650

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية