اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

نقابة «التربية» كرّمت موظفي القطاع الإداري

10 يوليو، 2018

أقامت نقابة العاملين بوزارة التربية امس حفلا تكريميا لعدد من موظفي القطاع الإداري برعاية وكيل القطاع فهد الغيص، وذلك تقديرا للخدمات والجهود التي يقومون بها في خدمة الوزارة وقطاعاتها المختلفة.

وقال وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع الشؤون الإدارية فهد الغيص إن مبادرات نقابة العاملين في وزارة التربية بتكريم الإدارات المتميزة في وزارة التربية مستمرة بهدف تشجيع العاملين في كل الإدارات على بذل جهد اكبر، مثمنا مبادرتهم الأولى لتكريم العاملين في القطاع الإداري، متقدما بالشكر إلى النقابة على مبادرتها، داعيا الموظفين المكرمين بإحراز المزيد من التقدم ليكونوا قدوة لزملائهم.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في وزارة التربية صالح العازمي في كلمة له خلال حفل التكريم «نحتفل اليوم بتكريم كوكبة من موظفي قطاع الشؤون الإدارية الذين اخلصوا العطاء لوزارتهم وهم جنود يعملون في كل ميدان لرفع شأن هذا الوطن».

وأضاف العازمي «ان 77 من العاملين في الإدارة سيتم تكريمهم اليوم وهم زملاء العطاء الذين اسعدونا بعملهم ووجب علينا إسعادهم، مقدما شكره على ما قدموه من عمل مميز وتعاون ومجهود متفان دون تقصير او كلل او ملل، مشيرا الى ان النقابة مستمرة في تشجيع زملائهم من العاملين في الإدارات الأخرى على العطاء لوزارتهم وبلدهم».
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/843858/10-07-2018




 

عدد الزوار1674887

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية