اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: خطة متكاملة لتجهيز المدارس وضمان انطلاق العام الدراسي دون عوائق

16 أغسطس، 2018

في إطار جولاته التفقدية للمناطق التعليمية قام وكيل وزارة التربية د.هيثم الأثري وبرفقة الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري صباح امس بزيارة إلى منطقة الفروانية التعليمية التقى خلالها مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد بحضور مديري الإدارات بالمنطقة، حيث استمع إلى شرح مفصل من المدير العام حول جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد. وعرض بوحمد إحصائيات وأعداد الطلبة والعاملين في الهيئة التعليمية والإدارية الذين سيلتحقون بالعام الدراسي الجديد.

وقال الأثري: اطلعنا على شرح حول آلية العمل في منطقة الفروانية التعليمية لاستقبال العام الدراسي ومدى جاهزية المنطقة لاستقبال الطلبة، مشيرا إلى أن المنطقة تعمل وفق خطة مدروسة لضمان سير العام الدراسي بشكل طبيعي دون أي مشاكل تعيق الدراسة، مؤكدا ان وزارة التربية حريصة على متابعة الأعمال بكل جوانبها إداريا وفنيا وهندسيا.

وأوضح الأثري أن الكوادر البشرية تعمل بوزارة التربية بكل طاقتها لضمان سير العام الدراسي بشكل جيد، مشددا على ضرورة متابعة أعمال النظافة داخل المدارس والتأكد من سلامة وصحة المياه إضافة إلى جاهزية التكييف داخل الفصول الدراسية.

من جانبه، قال مدير عام منطقة الفروانية التعليمية جاسم بوحمد ان المنطقة تعمل جاهدة لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد لذلك تم وضع خطة متكاملة للوقوف على مدى جاهزية المدارس بكل المراحل التعليمية.

وأكد بوحمد وجود تقارير مفصلة من مختلف القطاعات لمعرفة نتائج الأعمال الخاصة بتجهيز المدارس في المنطقة، مؤكدا حرص المنطقة التعليمية على أن يكون العام الدراسي دون أي عوائق تذكر.

كما قام الأثري وبرفقته الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري بزيارة الى منطقة الجهراء التعليمية التقى خلالها مدير المنطقة وليد بن غيث ومديري الإدارات والمراقبين في المنطقة، واطلع الوكيل الأثري على مدى جاهزية منطقة الجهراء التعليمية للعام الدراسي الجديد 2018/2019.
http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/education/850550/16-08-2018




 

عدد الزوار2183257

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية