اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: صرف «الممتازة» الأسبوع المقبل

30 أغسطس، 2018

أعلن الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والتطوير الإداري بوزارة التربية فهد الغيص إن عدد الذين تنطبق عليهم شروط استحقاق الأعمال الممتازة، بعد الانتهاء من الفرز بلغ 79890 موظفا، مشيرا إلى أن العمل في كشوفات الأعمال الممتازة بدأ منذ 12 أغسطس الجاري، بعد أن تم الانتهاء من تقييم الكفاءة لجميع العاملين بوزارة التربية مع نهاية العام الدراسي.

وقال الغيص، في تصريح صحافي أمس، إن العمل في القطاع الإداري بدأ بفرز الحاصلين على تقدير امتياز في السنة الماضية، وجرى إعداد كشوف متكاملة لكل منطقة تعليمية وديوان الوزارة، بعد التدقيق في كشف الحضور والانصراف، والعقوبات الخاصة بكل موظف.

بدوره، أشار الوكيل المساعد للقطاع المالي يوسف النجار، إلى أن ميزانية مكافأة الأعمال الممتازة بلغت 50 مليون دينار، سيتم إيداعها في حسابات المستحقين ابتداء من الأحد المقبل، مدة أسبوعين، لافتا إلى أن القطاع المالي قام بالمراجعة والتدقيق على كشوفات المستحقين، قبل أن يتم تحويلها إلى البنوك.

المستحقون للمكافأة

وبين النجار أن أعداد المستحقين للمكافأة مقسمة على المناطق التعليمية، إذ بلغ عدد المستحقين في منطقة الأحمدي التعليمية 17284، ومنطقة الجهراء التعليمية 11758، في حين بلغ عدد المستحقين في منطقة حولي التعليمية 9643، ومنطقة العاصمة التعليمية 10568، أما منطقة الفروانية التعليمية فعددهم 15234، ومبارك الكبير التعليمية 9600، وإدارة التعليم الديني 802، ومدارس التربية الخاصة 2062، أما الإدارة العامة للتعليم الخاص 504، وأخيرا ديوان عام الوزارة بلغ عدد مستحقيه 2435. وأشار إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات لمن لم يحصل على الأعمال الممتازة، مدة 60 يوماً من تاريخ نزول المكافأة في حسابات الموظفين، علما بأن التقديم سيكون خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية، ولن يتم قبول أي تظلم باليد.

من جهة أخرى، ناقش مجلس مديري العموم، برئاسة الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري، أمس، آخر مستجدات الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، الذي يبدأ بدخول طلبة الصف الأول الابتدائي صباح يوم الأحد إلى مدارسهم، إذ تم التأكيد على أهمية توفير البرادات والتأكد من سلامة دورات المياه ونظافة غرف المعلمين والممرات وغيرها من المرافق المدرسية.

وقالت مصادر مطلعة إن الكندري أكدت على مديري المناطق التعليمية القيام بجولات تفقدية، والتأكد من جهوزية المدارس خلال العطلة، لضمان انسيابية الدوام المدرسي في أول يوم دراسي صباح الأحد.

http://www.aljarida.com/articles/1535561293450208600




 

عدد الزوار1922915

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية