اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

الدراسة تكشف نواقص «التربية»

4 سبتمبر، 2018

فيما قدم وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي شرحاً لمجلس الوزراء أمس حول تفاصيل استعدادات وزارة التربية لاستقبال العام الدراسي الجديد والترتيبات التي تم اتخاذها من قبل المدارس ومرافقها وكوادر التعليم والكتب الدراسية، كشف دوام طلبة المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة العيوب والنواقص في عدد من المدارس، سواء عقود الصيانة المنتهية وقلة المعلمين، والأثاث المدرسي والكتب وعمال النظافة وغسيل خزانات المياه، وخصوصاً الخلل في التكييف الذي عانت منه بعض الفصول.
وبينما تم تداول رسائل «غير رسمية» بين أولياء الأمور تفيد بالسماح بالغياب عن الدوام بسبب تعطل التكييف، طالب النائب سعدون حماد، الوزير العازمي، بسرعة التدخل والايعاز للجهات المختصة لصيانة مكيفات مدارس وزارة التربية لإنجاز ومتابعة اعمال الصيانة، واستبدال المكيفات المتهالكة بأسرع وقت ممكن.
وشكر حماد، في تصريح صحافي «مديري المدارس الذين اتخذوا قراراً صحيحاً باستدعاء أولياء الأمور لتسلم أبنائهم الطلبة ومنحهم اجازة لنهاية الأسبوع لعدم جهوزية تلك المدارس لاستقبال الطلبة».
وإذ أكد مصدر مطلع لـ «الراي» أن «عقود التكييف سارية في المناطق التعليمية كافة»، لم ينفِ «وجود خلل في التكييف في بعض المدارس»، مشدداً على أن «الأمور تحت السيطرة، والقطاعات المعنية تتعامل مع الشكاوى التي تتلقاها من المناطق والمدارس».
http://www.alraimedia.com/Home/Details?id=f037bf2d-1916-45d1-9435-71706c99a3e8




 

عدد الزوار1922649

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية