اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

«التربية»: استكمال أثاث مدرسة «معجب الدوسري»

12 سبتمبر، 2018

أكد المدير العام لمنطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي، الحرص على المتابعة اليومية لاحتياجات المدارس، بما فيها مدارس مدينة صباح الأحمد، مشيرا إلى أنه تم استكمال الأثاث المدرسي لمدرسة معجب الدوسري، أمس، بناء على احتياجاتها، وفق عدد الطلبة المسجلين بها.

وقال العومي، في تصريح صحافي، أمس، إن هناك زيادة كبيرة في أعداد الطلبة المنضمين حديثا لهذه المدارس، بمختلف مراحلها الدراسية، لكونها منطقة ناشئة، لافتا إلى أن الإدارات المدرسية، بالتعاون مع «الأحمدي التعليمية»، لا تدخر جهدا في متابعة احتياجات المدارس، وتزويدها أولا بأول بتلك الاحتياجات.

ولفت إلى أن وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، يتابع بشكل مستمر آخر التطورات في الميدان التربوي، ويحرص على تذليل الصعوبات أمام سير العملية التعليمية.

وبيَّن العومي أن إدارة التوريدات والمخازن، ومنذ بداية سبتمبر وحتى 10 الجاري، زوَّدت مدارس مدينة صباح الأحمد بالأثاث الطلابي، حيث تم تسليم دفعتين منها خلال الأسبوع الماضي، و»جارٍ العمل على استكمال بقية الدفعات من الأثاث الطلابي خلال الأسبوع الجاري»، موضحا أن مراقبة الخدمات العامة، ومنذ بداية العام الدراسي، تتابع مع الإدارات المدرسية احتياجاتها وفق الميزانيات الفعلية.

وأكد العومي استعداد المنطقة لتوفير دفعات جديدة من الأثاث الطلابي، من خلال ما تطلبه الإدارات المدرسية عبر كتب «سند الصرف» الموجهة لإدارة التوريدات والمخازن، حيث تقوم المنطقة بمتابعة تلك الكتب من حيث تسريع الإجراءات الورقية والنقل والتسليم.

جدير بالذكر، أنه انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي صور لبعض الطلبة في مدرسة معجب الدوسري يفترشون الأرض في الفصول الدراسية، بسبب نقص الطاولات والكراسي.

http://www.aljarida.com/articles/1536595748627627100/




 

عدد الزوار1922929

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية