اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي يبحث احتياجات المناطق التعليمية تلافياً لتكرار الأزمات

7 أكتوبر، 2018

بينما لايزال الغموض يلف الموقف فيما يخص نتائج لجنة التحقيق مع مديري المناطق ومديري الشؤون الهندسية وبعض المهندسين، والتقرير الذي أصدرته وسلمته إلى وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، على خلفية أعطال التكييف، وسوء الصيانة في المدارس الحكومية، التي واكبت انطلاقة العام الدراسي الحالي 201٨/201٩، تترقب الأوساط التربوية النتائج المتوقعة لظهور نتائج التحقيق الخاصة، التي أدت في النهاية إلى استقالة وكيل الوزارة د. هيثم الأثري، وتقديم وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري طلب إحالتها إلى التقاعد، حيث من المقرر أن يجتمع الوزير العازمي بمديري المناطق التعليمية الست صباح غد.

وفي هذا السياق، يعقد الوزير العازمي اجتماعا موسعا مع مديري عموم المناطق التعليمية الست صباح غد، بحضور قياديي الوزارة، حيث كشفت المصادر أن الوزير سيبحث خلال الاجتماع مسألة الاحتياجات الخاصة بالمناطق التعليمية، ومتابعة أعمال الصيانة، وموضوع التكييف في المدارس ومدى التقدم الحاصل في هذه الملفات، لاسيما أن الوزارة واجهت مشاكل مع بدء العام الدراسي.

وقالت المصادر إن الاجتماع سيكون في إطار المتابعة العامة من قبل الوزير، لما يدور في المناطق التعليمية، وكيفية معالجة الملفات العالقة، منوهة إلى أن الوزير سيبحث خلال الاجتماع نتائج لجنة التحقيق، ويطلع المديرين على تقريرها بكل شفافية، موضحة أنه ستتم مناقشة أوجه القصور في صيانة المدارس واعطال التكييف، والأسباب التي أدت إلى حدوث هذه الأزمة.

http://www.aljarida.com/articles/1538841631089407300/




 

عدد الزوار2296808

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية