اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

العازمي: جهود المعلمين متميزة لبناء جيل المستقبل

5 أكتوبر، 2018

هنأ وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي الأسرة التربوية بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، وذلك تقديرا وعرفانا لجهودهم المتميزة لبناء جيل المستقبل.

وقال العازمي، في تصريح صحافي أمس، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام، إن احتفال التربية بيوم المعلم يأتي تأكيدا من الكويت على إبراز قيمة العلم والعلماء وتجسيدا للقيم الإسلامية وإعلاء لشأن رسل العلم وورثة الأنبياء، وتقديرا لدورهم الكبير في غرس القيم الإيجابية في نفوس أبنائهم الطلبة بالقدوة الحسنة وحمل أمانة العلم.

وأكد أن وزارة التربية لا تألو جهدا في تقدير جهود أبنائها المعلمين المخلصة الذين يتفانون في حمل رسالة العلم والتعليم وغرسها بإتقان في عقول أجيال المستقبل لنهضة المجتمع الكويتي وخلق جيل واع قادر على حمل الرسالة.

وشد على أيدي المعلمين، قائلا: على المعلمين أن يكونوا قدوة حسنة لأبنائهم، حريصين على نقل العلوم والتكنولوجيا للأجيال القادمة، وتنمية مواهبهم بما يتلاءم مع التطورات العلمية ومواكبة التقنيات الحديثة في العالم والبيئة المحيطة بهم.

رسالة سامية

ومن جانبه، وجه الوكيل المساعد للتنمية التربوية الأنشطة فيصل المقصيد التحية والتقدير لإخوانه المعلمين والمعلمات أصحاب الرسالة السامية لما يبذلونه من إخلاص وتفان في أداء رسالتهم بمناسبة اليوم العالمي لتكريم المعلم، مؤكدا أن هؤلاء المعلمين يقومون بأعمال جليلة في تنشئة الأجيال بالمعارف والمهارات التي تساهم في تقدم الأوطان ورقيها.

وأوضح أن قطاع التنمية التربوية والأنشطة قام بجهود مستمرة من أجل إتمام إجراءات الاحتفال باليوم العالمي من خلال المراجعة والتدقيق للأسماء المرشحة للمعلمين المتميزين والمدارس المتميزة الواردة من المناطق التعليمية والتعليم الخاص والنوعي والمعهد الديني.

وعلى صعيد متصل، أعلنت الوزارة الاسماء المرشحة لتكريم المعلمين المتميزين.

http://www.aljarida.com/articles/1538667237050213400/




 

عدد الزوار2297205

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية