اسم الفعالية

Location here

آخر الأخبار

تأجيل اجتماع لجنة أزمة التكييف إلى الغد

8 أكتوبر، 2018

تأجل اللقاء الحاسم، الذي كان مقرراً عقده أمس، ويترقبه الميدان التربوي، لإعلان نتائج وتوصيات اللجنة التي شكلها وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، للتحقيق مع مديري عموم المناطق التعليمية ومديري الشؤون الهندسية، بشأن «أزمة التكييف».
وحسب مصادر مطلعة، فقد تم تأجيله بطلب من العازمي، على ان يعقد اليوم (الثلاثاء)، للبت في مسببات الأزمة التي أربكت الوزارة، ودفعت الوكيل السابق د. هيثم الأثري الى الاستقالة، ووكيلة التعليم العام فاطمة الكندري الى طلب التقاعد، حيث كان من المنتظر ان يجتمع العازمي بمديري المناطق داخل مكتبه في التعليم العالي.
من جانب آخر، أعلنت مديرة المركز البيئي الطلابي، رجاء الجاسم، عن انطلاق مشروع «المدارس المستدامة»، بالتعاون مع وزارة التربية، مؤكدة أن المشروع أحد أهم المشاريع المعتمد عليها لرفع مستوى الوعي البيئي بين طلبة المدارس والمعلمين، عبر ممارسات بيئية ايجابية، لاسيما في مجال المياه والطاقة والهواء والنفايات لتحقيق الاستدامة البيئية في المدارس.
وذكرت الجاسم، على هامش انطلاق مبادرة شبكة المدارس المستدامة، امس، تحت رعاية وكيل التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد، بمقر المركز البيئي للطلبة التابع للجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» في الزهراء، انه تم انضمام 80 مدرسة من مختلف المراحل التعليمية في قطاعي التعليم العام والخاص لمناقشة خطة العمل للعام الدراسي 2018 ـــ 2019.
https://alqabas.com/589964/




 

عدد الزوار2015408

جميع الحقوق محفوظة لجمعية المعلمين الكويتية © 2015

النشرة الاخبارية